التضامن الاجتماعي وماجد الفطيم للتجزئة يوقعان بروتوكول تعاون لتوفير 1000 فرصة عمل

شهدت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وشركة ماجد الفطيم للجزئة – كارفور مصر.

ووقع البروتوكول كلا من نفين قباج مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون الحماية الاجتماعية، وهيرفي ماجدييه، مدير العمليات في مصر، السعودية، قطر، الكويت، عمان، والبحرين لدى شركة ماجد الفطيم للجزئة – كارفور.

وأوضح ماجدييه، أن البروتوكول الموقع اليوم ليس أول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى ولن يكون الأخير، لافتا إلى أنه يشمل 3 محاور أساسية وهي توفير فرص عمل والمساعدة في مشاريع الإسكان التي تشرف عليها الوزارة وتوفير أماكن لعرض منتجات الأسر المنتجة وكل هذا بهدف تحسين دخل الأسر المصرية.

وأكد على دور شركته في دعم المحتاجين للمساعدة على توفير حياة أفضل لهم ودعم كل الأنشطة الاجتماعية الإيجابية.

ومن جانبها قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن البروتوكول يتضمن توفير 1000 فرصة عمل للمستفيدين من برنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة في ظل تطويره والمستفيدين من برنامج فرصة ، مضيفة أن المستفيدين من برنامج سكن كريم سيستفيدون من خلال التبرعات التي يدفعها جمهور كارفور.

وأضاف أن البروتوكول سيسمح بإتاحة أماكن عرض ثابته لمنتجات الأسر المنتجة ب6 من فروع كارفور مما يتيح فرصة لزوار المتجر للتعرف على هذه المنتجات ومعرفة المنتجين أكثر باحتياجات السوق وتطوير منتجاتهم، ودعت للمزيد من التعاون وأكثر عمقا خلال الفترة القادمة.

Comments
Loading...