EFG

جوجل : نعتزم تدريب 100 ألف شخص في مصر على المهارات الرقمية

قال هشام الناظر مدير عام شركة جوجل في مصر، أن الشركة تعتزم تدريب حوالي 100 ألف شخص في مصر على المهارات الرقمية الأساسيّة ضمن برنامج “مهارات من Google” مع نهاية عام 2019، مشيرا الى أن التدريب سيؤدي إلى مساعدة 25 ألف شخص على إيجاد وظيفة أو التطور في وظيفتهم الحاليّة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة اليوم الاثنين، أن أوليات الشركة في مصر تركز على الشركات والشباب وتحسين مهارتهم الرقمية وكذلك المستخدمين لافتا إلى تخصيص فريقًا لمصر لتحسين تجربة المستخدمين في مصر عن منتجات جوجل.

وأشار الناظر إلى أن الشركة ستبدأ خلال الأشهر القادمة، بتشكيل فريق من الكوادر المحليّة في مكتبها في القاهرة لإدارة المشاريع والمبادرات المختلفة.

وأكد على أن جوجل تدعم تواجد الشركات المصرية على الإنترنت وتخطط لمساعدة 200 ألف شركة مصرية في التواجد على الإنترنت عبر إبراز نشاطها التجاري على Google مع نهاية العام الجاري ، وإطلاق برنامج جديد اسمه “اد وورد إكسبريس” بالعربي لتبسيط إطلاق حملات اعلانية على الإنترنت بشكل مبسط.

ولفت مدير عام شركة جوجل في مصر إلى أن الشركة تخطط لتحسين المهارات الرقمية للشباب المصري، وبدأت ذلك من خلال برنامج مهارات جوجل والذي يحوي معلومات وتدريبات على التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وغيرها من المهارات الرقمية.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...