حفلة 1200

“الجمعية المصرية اللبنانية” و” وهيئة الصادرات والواردات” يبحثان أوجه التعاون المشترك ..  يوليو القادم

أعلنت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، عن عقد سلسلة من اللقاءات وجلسات العمل مع عدد من المسئولين الحكوميين لتقديم مقترحات أعضائها حول تحسين مناخ الأعمال.

وقال فؤاد حدرج، نائب رئيس الجمعية، أن الجمعية ستنظم ندوة ولقاء موسع مع  اللواء اسماعيل جابر رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات 2 يوليو المقبل لبحث مستقبل الصناعة والفرص والتحديات.

وأكد، أن الهدف من اللقاء بحث تحديات الصناعة ووضع حلول للمشكلات التي تواجه الصناع ورجال الأعمال مع مختلف الاجهزة والمؤسسات الحكومية كونها من أهم الجهات الحكومية المعنية بالصناعة والتصدير والاستيراد.

وأضاف “حدرج”، أن الجمعية سوف تستعرض أبرز مقترحات الأعضاء من رجال الصناعة ورجال الأعمال بالجمعية حول النهوض بالصناعة الوطنية وتحسين مناخ الأعمال ووضع حلول لمختلف المشاكل التى تواجه الصناع وتقديمها إلى كافة المسئولين بالدولة.

وأشار، نائب رئيس الجمعية، إلى أن هيئة الرقابة علي الصادرات والواردات أحد أهم أجهزة الدولة الخدمية والتنفيذى التى تختص بالرقابة النوعية على الصادرات والواردات من السلع الغذائية والصناعية، وإصدار شهادات المنشأ والتسجيلات التجارية والفرز والتحكيم للمحاصيل الزراعية.

وتأتي الندوة في إطار سعي الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال إلي توثيق أواصر التعاون وتأكيدا لمبدأ الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة وتقديم المقترحات للحكومة والأفكار اللازمة لتحسين مناخ الاعمال.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض