“أساس للصناعات الخراسنية” الأردنية تدرس اقامة مصنع بمصر باستثمارات 25 مليون دولار

 كشف مكتب التمثيل التجاري المصري في عمان (الأردن) ، عن دراسة مجموعة أساس للصناعات الخراسنية الأردنية ضخ استثمارات في مصر تصل لنحو 25 مليون دولار لإنشاء مصنعا.

وقالت المستشار التجاري عبير كمال رئيس المكتب إنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات مع مسئولي المجموعة لبحث رغبة المجموعة في الاستثمار في مصر، مشيره إلى أنه تم موافاة المجموعة الأردنية بكافة المعلومات المتعلقة بالاستثمار في مصر مع شرح للمزايا التي تقدمها مصر للمستثمرين الأجانب، خاصة المستثمرون من الدول العربية وعلى رأسها الأردن.

 ولفتت إلى قيام المكتب  بترتيب لقاء لمسئولي المجموعة مع هيئة التنمية الصناعية المصرية لبحث الإجراءات الخاصة بتخصيص قطعة الأرض اللازمة لإقامة المصنع، والذي تبلغ قيمته الاستثمارية نحو 25 مليون دولار .

وذكرت أن مسئولي الشركة الاردنية أبدوا خلال لقاءاتهم مع رئيس المكتب التجاري في عمان رغبتهم في إيجاد شريك مصري للتعاون في تصدير المنتجات الخرسانية الى السوق العراقية من خلال استغلال الامكانيات المتوفرة لدي مصنع المجموعة بالمملكة الأردنية.

 وتجدر الاشارة الى ان رأسمال الشركة الأردنية  يبلغ 100 مليون دولار امريكي وينحصر نشاطها في مجال الخرسانات الاسمنتية الجاهزة، والخرسانات الاسمنتية مسبقة الصب والعقدات الجاهزة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض