EFG

“فارما بلاست” تستهدف تحقيق مبيعات بـ 55 مليون دولار خلال 2019

كشف د. مجدي جورج مدير مبيعات شركة فارما بلاست، عن استهداف الشركة تحقيق نموا بحجم مبيعاتها سواء بالسوق المحلي أو التصديري بنسبة 10% خلال العام الجاري لتسجل نحو 55 مليون دولار في مقابل 50 مليون دولار خلال العام الماضي.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن الشركة بدأت في العمل منذ عام 1985 وتمتلك حاليا مصنعين في كفر الزيات يتم تخصيص انتاجه للسوق المحلية، ومصنع بالمنطقة الحرة بالعامرية مخصص للتصدير، لافتا إلى أن إجمالي المبيعات اليومية تصل لنحو 2 حاوية بها 40 قدم.

وأوضح جورج أن الشركة متخصصة في مجال منتجات العناية بالجروح ومستحضرات التجميل وتمتلك نحو 20 خط انتاج لصناعة الأشرطة الطبية – بثق الأفلام، طلاء لاصق ،تصنيع غير المنسوجة،تصنيع ضمادات POP – صناعة الغزل الرطب، تصنيع الألياف فائقة الامتصاص – تصنيع مسحوق فائق الامتصاص، صناعة الطباعة ، تصنيع ضمادات OTC، ومنتجات التعقيم ، وهيدروجيل غير المتبلور والألواح – وتصنيع الضمادات اللاحقة للعمليات الجراحية، وتصنيع رغوة البولي يوريثان ، وتصنيع البولي يوريثان المسبق، مناديل.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بالتصدير لنحو 83 دولة أغلبهم في أوروبا وأمريكا اللاتينية و اسيا وكذلك شمال أفريقيا مثل تونس والمغرب وليبيا، موضحا أن الشركة تركز خلال الفترة الحالية على التوسع في السوق الأفريقي خاصة الجنوب منه والذي يسيطر عليه الشركات الهندية والصينية.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook