كريدى أجريكول يفتتح ثالث فروعه اللانقدية بالدقى ويسعى لزيادة أنتشاره الجغرافى بنسبة 25%

 قال بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر،  إن البنك يتقدم بخطواتٍ راسخةٍ في تنفيذ استراتيجية النمو الخاصة به والتي تعتمد على الابتكار وتستهدف الريادة في الاستدامة وتعزيز تواجد البنك وزيادة رضا العملاء والعاملين به، فضلاً عن خدمة المجتمع والحفاظ على البيئة.   

وأضاف “فيناس”: “إن كريدي أجريكول مصر يخطط لزيادة شبكة فروعه بنسبة 25 %، وطرح المزيد من الخدمات الجديدة، إلى جانب تطوير مستوى جودة الخدمات الحالية، مع الاستفادة من أحدث التقنيات وهو ما يتضح من خلال افتتاح أول فرع لانقدي للبنك بداندي مول، كما افتتح كريدي أجريكول مصر فرع ميدان المساحة في الدقي الأسبوع الماضي، وهو الثالث في سلسلة الفروع المبتكرة بنكي ستور “banki Store”.ومن المقرر أيضا افتتاح فرع آخر ضمن سلسلة بنكي ستور في مدينة طنطا قريبًا. ويعتمد هذا المفهوم إلى إحداث توازن بين اتباع أحدث التقنيات والاستشارات البنكية بطريقة تدعم ثقافة التحول الرقمي والشمول المالي، بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري واهتمام بنك كريدي أجريكول مصر بتقديم الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائه، وذلك وفاءً من البنك بتعهده بأن يكون “بنك متكامل يعمل من أجلك”.  هذا وقد أطلق البنك إصدار جديد لتطبيق المحمول “بنكي” بتكنولوجيا التعريف الذكية بالبصمة بالاضافة إلى خصائص جديدة لتوفير تجربة مصرفية متميزة للعملاء.

وافتتح بنك كريدي أجريكول مصر مؤخرًا محطة طاقة شمسية في فرعه بمدينة السادس من أكتوبر، وتأتى هذه الخطوة لتتماشى مع سعي الدولة لاستخدام مصادر نظيفة ومتجددة لتلبية الاحتياجات المتزايدة من الطاقة، وتمد وحدة الطاقة الشمسية في المتوسط ما بين 30 و45 بالمائة من استهلاك الفرع شهريًا، كما أن الطاقة التي يتم توفيرها سنويًا تكفي لتغطية استهلاك 105 أسرة. كما يفخر بنك كريدي أجريكول مصر بامتلاكه لأكبر ألواح شمسية بين البنوك العاملة في مصر والمستخدمة في مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة. ويعتزم البنك التوسع في استخدام الطاقة المتجددة في المزيد من الفروع.