-------------
اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

 حماية المستهلك يستدعي ممثلي شركة هواوي الصيني بمصر لمعرفة اخر التطورات  بينها وبين جوجل الأمريكية

قام جهاز حماية المستهلك باستدعاء ممثلي شركة هواوى فى مصر وذلك على خلفية الخلافات التى نشبت بين شركة هواوى الصينية لصناعة المحمول وبين شركة جوجل الأمريكية فى إطار إستراتيجية الجهاز التى تستهدف ضمان وصون حقوق المستهلكين

وأكد الممثل القانونى لشركة هواوي على التزام شركته بتوفير تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحيه الحالية من هواوى وهونور بما فى ذلك المنتجات التى تم بيعها أو التى لاتزال فى المخازن.

وأشار إلى استمرار عمل جميع برامج السوفت وير الخاصة بشركة هواوى و جوجل معا وذلك لكافة الموديلات وأفادوا بأنه جارى اجراء المفاوضات مع شركة جوجل الامريكيه للوقوف على حلول تصب فى صالح المستهلك.

ومن جانبه أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي – رئيس الجهاز على ممثلى الشركة ان المستهلك له الأولوية ويجب إتخاذ كافة الإجراءات التى تحقق صالحه إيماناً بحقوقه التى يكفلها الدستور والقانون .

وأوضح أن ذلك يأتى فى إطار استراتيجية الدولة وبرنامج الحكومه الذي أكد عليه الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء بأهمية اتخاذ اجراءات فاعلة لضبط الاسواق وحماية حقوق المستهلكين.

ويهيب الجهاز بجموع المستهلكين بضرورة معاونة الجهاز من خلال الإهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوي أو مخالفه لديهم حتي يتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وضبط الأسواق ويستقبل الجهاز البلاغات علي الخط الساخن 19588 أو رقم الواتس اب 01281661880  أو من خلال التطبيق الألكتروني “حماية المستهلك” علي متجر Google Play  للهواتف الذكية .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------