EFG

“المنار للزيوت”: 35% زيادة مستهدفة بإنتاج الشركة بحلول 2022

 تعتزم مجموعة المنار للزيوت، رفع إجمالي إنتاجها من زيوت السيارات بنحو 35% بنهاية 2022، وذلك من خلال مصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر.

 وأكد أحمد نوارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار، في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن الطاقة الإنتاجية للمصنع بعد الزيادة المستهدفة ستصل إلى 10 آلاف طن سنويًا، بما يلبي خطط التوسع بمختلف مناطق الجمهورية التي تستهدفها الشركة.

 أشار إلى أن مصنع المنار بدأ منذ عام 2001، وتم بنائه على مساحة 15% فقط من إجمالي أرض الشركة هناك، وكان هناك بعد نظر من خلال الحصول على أرض تلبي كامل خطط التنمية المستقبلية، ويتم العمل باستمرار لرفع طاقته الإنتاجية التي وصلت لنحو 5 آلاف طن سنويًا.

 لفت إلى خطة التوسع وتطوير مصنع المنار من خلال الخطة الخمسية “2018-2022″، والتي تشمل تطوير للطاقة الانتاجية والتوسع داخل المصنع، وكذلك التوسع في عدد مندوبي ووكلاء الشركة على مستوى الجمهورية، وكذلك التوسع بالمنتجات داخل السوق، ومن ضمن برامج الخطة أيضًا تطوير المنتجات الموجودة تحت مظلة العلامة التجارية “فورمه“.

 أضاف أن مجموعة المنار مرت بنقاط تحول مثل العقد المُبرم مع شركة “Honeywell” التي جعلت الشركة ممثل إقليمي لماركة “بندكس” لزيوت فرامل السيارات، في مصر والشرق الأوسط، والتي مثلت محور انطلاق وركيزة أساسية لاستراتيجية المنار في المنطقة.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook