«المراسم للتطوير» تطلق «ليك ريزيدانس» بمبيعات مستهدفة 1.4 مليار جنيه بنظام مبتكر 

تعتزم شركة المراسم للتطوير العمراني إطلاق وحدات ب”ليك ريزيدانس” ضمن مشروع “فيفث سكوير” بمدينة القاهرة الجديدة، الأسبوع المقبل، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 1.4 مليار جنيه.
وأوضحت الشركة خلال الجولة التي نظمتها اليوم بالمشروع، أن هذه الوحدات فندقية يتم طرحها بنظام جديد بالسوق المصرية وهو “شركاء وليس فقط عملاء” وهو نظام يتضمن تملك العميل ل50٪ من الوحدة مع تأجير ال50٪ المتبقية عبر علامة تجارية عالمية تتعاقد معها شركة المراسم لإدارة الأصول، وذلك يهدف توفير عائد متجدد للعميل الباحث عن الاستثمار في الوحدة السكنية.
وتتضمن تلك المرحلة 414 وحدة بمساحات تتراوح بين 50 و 128 وحدة يتم تسليمها كاملة التشطيب وجاهزة للسكن ويتم إدارتها فندقيا، ويتضمن النظام دفع قيمة الشراكة والتي تمثل شراء 50% من قيمة الوحدة، ويكون المالك للـ50% الثانية من الوحدة هو شركة المراسم لتنمية وإدارة الأصول، والتي ستمتلك 50% من كامل وحدات المشروع، حيث ينصب نشاطها على امتلاك وتنمية وإدارة الأصول.
ومن خلال امتلاك 50% من الوحدة كشريك “للمراسم لتنمية وإدارة الأصول” يتم دفع 50% من قيمة الوحدة بعينها، مما يسهل الاستثمار على المستثمرين العقاريين.
وأوضحت الشركة أن هذا النظام يتضمن عدة مميزات أبرزها دفع قيمة تمثل 50% من قيمة الوحدة على 4 سنوات مما يخفف الأعباء والالتزامات المالية على المستثمر والاستثمار في منتج عالي التميز من حيث الموقع بمنطقة المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة بجوار تجمعات سكنية وتجارية وإدارية مميزة مما يعطى مردود عالي للاستثمار، وإمكانية إعادة البيع لحصة المشاركة 50% من الوحدة قبل أو خلال مرحلة الاستلام طبقا لسعر السوق، الذي من المتوقع أن يزداد بنسبة من 10% الى 15% سنويا، لأن هذا المنتج سيكون محل طلب.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook