EFG

وزيرة السياحة تشارك في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي..وتقدم الشكر لفريق العمل المصري

شاركت الدكتور رانيا المشاط وزيرة السياحة، فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى، التى تنعقد حاليًا بدبى، وتستمر حتى اليوم الأربعاء، حيث التقت بالعديد من الشخصيات، إلى جانب مشاركتها فى بعض الفعاليات الأخرى.

ونشر الحساب الرسمى للدكتورة رانيا المشاط فيديو من مشاركتها بالفعاليات، وعلقت على المقطع قائلة “تميز الجناح المصرى فى ملتقى سوق السفر العربى بوجود وسائل تكنولوجية حديثة وأدوات ترويجية معاصرة وعرض المقاصد السياحية المتنوعة.. أتقدم بالشكر لفريق العمل والشركات المصرية التى حرصت على المشاركة فى الجناح.. مصر.. رمضانك عندنا رمضان كريم”.

يذكر أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة التقت بليلى مراد وعدلى، اللذين يعدان من أشهر المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى الخليجية؛ حيث إن لديهما 726.9 ألف متابع حول العالم علي موقع إنستجرام، قاموا من خلالها أمس ببث صور وفيديوهات حية/ مباشرة على صفحاتهم من داخل الجناح المصرى المشارك فى ملتقى سوق السفر العربى ATM، مما لاقى إعجاب وتعليقات الكثير من متابعيهم.

وتناول اللقاء مناقشة كيفية الاستعانة بهؤلاء المدونين خلال الفترة المقبلة فى إطار خطة وزارة السياحة للترويج لمصر فى السوق العربية، وحرصها على تحديث آليات الترويج السياحى ومواكبة التغييرات المتلاحقة عالميًا في مجال الترويج والتسويق.

 

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook