EFG

السفير المصري في واشنطن ينظم عشاء لوفد مصر المشارك في اجتماعات الربيع

ينظم السفير ياسر رضا، سفير مصر في واشنطن، حفل عشاء اليوم للوفد المصري المشارك في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين والتي انطلقت في 9 إبريل الجاري،وتنهي أعمالها الأحد المقبل.

يشارك في الحفل الوفد الرسمي الحكومي المصري، والوفد الإعلامي المصري الذي تم دعوته لتغطية الاجتماعات.

جدير بالذكر أنه تنعقد حالياً اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف استقراء المشهد العالمي الحالي، وتعزيز التواصل والتنسيق علي المستوى الدولي فيما يتعلق بكافة القضايا الاقتصادية والاجتماعية.

وتشارك مصر بوفد رفيع المستوى في الاجتماعات، لعرض آخر التطورات السياسة والمالية والنقدية وبرنامج الإصلاح الاقتصادى الذي عملت عليه الحكومة المصرية ، وسبل تعزيز التعاون مع المؤسسات المالية الدولية وتوفير الاحتياجات الاستثمارية اللازمة لتمويل البرنامج الإصلاح الاقتصادى .

ويضم الوفد المصري محافظ البنك المركزي طارق عامر ونوابه لبني هلال ورامي أبو النجا، ووزير المالية الدكتور محمد معيط ونوابه، وسحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.ويشارك محافظ البنك المركزي في العديد من الجلسات الهامة بالاجتماعات كما سيلتقي رؤساء صناديق النقد الدولي والبنك الدولي فيما سيلتقي العديد من البنوك الدولية والمستثمرين لعرض برنامج الإصلاح الاقتصادي وآخر التطورات والإجراءات في القطاع المصرفي وما وصلت إليه مصر من تطورات اقتصادية.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook