“الأعمال المصري الياباني”  : دعوة “الرئيس السيسي” لحضور قمة العشرين تؤكد نجاح الإصلاحات الاقتصادية

قال المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني   إن دعوة اليابان للرئيس عبدالفتاح السيسي لحضور قمة العشرين في يونيو المقبل تؤكد نجاح خطة الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها الدولة.

وأشار  إلى  أن المؤتمر المصري الياباني  الذي يستضيف 50 شركة يابانية مارس المقبل إلى جانب قمة العشرين التي تعقد في اليابان بحضور الرئيس السيسي  يمثلان خطوة في غاية الأهمية للاقتصاد المصري ، كما أن  الشراكات التي تتم  مع الدول الرائدة في الاقتصاد  مثل اليابان تدعم عملية  التنمية المستدامة على أرض  مصر. وأوضح  أن تصريح السفير الياباني ماساكي نوكي بشأن تطور تأمين السائحين في مصر يعد عاملًا مساعدًا لدفع عجلة السياحة وعودة الأمور لمسارها الطبيعي.

ودعا العربي كافة  رجال الأعمال للاستفادة من الفرص الثمينة والاستفادة منها  قدر المستطاع بما يخدم مصلحة البلدين مضيفًا  إن إشادة الدول الكبري بالإصلاحات الاقتصادية المصرية تساعد في جذب مزيد من الاستثمار.

وأكد  أن ما تشهده مصر من تغيرات اقتصادية في مختلف المجالات مثل إقامة مناطق صناعية في كافة الانحاء ومشروعات البنية التحتية يجعلنا أكثر تفاؤلًا تجاه المؤشرات الاقتصادية مثل انخفاض معدل البطالة وزيادة  نسبة الصادرات  وانخفاض نسب الاستيراد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook