وزير التموين يقرر مد فترة الاوكازيون الشتوي إلى عيد الام بواسطة سناء علام 4 فبراير 2019 | 12:55 م كتب سناء علام 4 فبراير 2019 | 12:55 م د. على المصيلحي وزير التموين النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 22 أصدر د. محمد المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار الوزارى رقم 23 لسنة 2019 بشأن مد فترة التصفية الموسمية الأولى (الاوكازيون الشتوى) لعام 2019 . و نص القرار على مد فترة التصفية الموسمية الاولى لعام 2019 اعتباراً من يوم الخميس 14 فبراير 2019 حتى يوم الخميس الموافق 21 مارس 2019. إقرأ أيضاً وزير التموين: احتياطي القمح يكفي لـ9 أشهر والسكر يتجاوز عامًا كاملًا التموين تدرس إنشاء منطقة لوجستية للحبوب بالشراكة مع روسيا وزيرا «الصناعة» و«التموين» يفتتحان معرضي للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف في مصر وألزم القرار الجهات المشاركة فى الاوكازيون لا بد من الحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية. كما الزم الجهات المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترناً به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/49a8 الاوكازيون الشتويعيد الأموزير التموين