«أبو سومة للتنمية» تضخ استثمارات بـ500 مليون جنيه بمشروع «سوما باي» خلال العام الجاري

تعتزم شركة أبو سومة للتنمية السياحية ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروع “سوما باي” خلال العام الجاري، مدفوعة بخطتها لتسليم نحو 170 وحدة بالجزء السكني بمشروعها خلال العام الجاري، بالإضافة إلى بدء تطوير 500 ألف م2 ضمن المشروع خلال العام الجاري.

قال إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الجزء الجديد سكني فندقي يضم الجزء السكني 140 وحدة، والجزء الفندقي فندق بطاقة 170 غرفة فندقية، مشيرًا إلى أنه من المخطط أن تتولى شركته إدارة هذا الفندق ليكون الثالث الذي تديره ذاتيا.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه جار تنفيذ 250 وحدة سكنية ضمن المشروع خلال العام الجاري، كما تخطط الشركة لتسليم 190 وحدة بالجزء السكني بالمشروع بنهاية العام الجاري، موضحًا أن إجمالي المساحة التي تم تنيمتها بمشروع “سوما باي” بالبحر الأحمر تبلغ نحو 2.5 مليون متر مربع، تتضمن جزء سكني وآخر فندقي، موضحًا أنه تم تسليم 120 وحدة بالجزء السكني بالمشروع بنهاية العام الماضي.

أشار إلى أن نحو 30 % من عملاء الشركة أجانب، وهي النسبة التي تخطط الشركة زيادتها خلال الفترة المقبلة من خلال المشاركة في معارض بالخارج، وخاصة مع تميز موقع المشروع بالبحر الأحمر وهي المشروعات التي يفضلها العميل الأجنبي والتي تتناسب مع خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار بالخارج.

 

Comments
Loading...