3 شركات تأمين تتنافس لتغطية الحوادث الشخصية للعاملين بالمصرية للإتصالات بإجمالي 21 مليار جنيه

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة عن تقدم 3 شركات بعروضهم الفنية والمالية بالمناقصة المطروحة لتغطية أخطار الحوادث الشخصية للعاملين بالشركة المصرية للإتصالات وشركاتها التابعة لمدة عام.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن قائمة الشركات الثلاثة المنافسة بالمناقصة ضمت مصر للتأمينات العامة والممتلكات، والمصرية للتأمين التكافلي «ممتلكات»، وأورينت للتأمين التكافلي – مصر.

وأشارت إلى أن إجمالي المؤمن عليهم بالوثيقة يصل عددهم إلى نحو 41 ألف فرد، بمبلغ تأمين للفرد الواحد بحد أدنى 250 ألف جنيه وحتى 500 ألف جنيه وفقاً لشرائح مبالغ التأمين، لتصل إجمالي مبالغ تأمين الوثيقة نحو 10.25 مليار جنيه وضعفها البالغ 21 مليار جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية كافة المؤمن عليهم ضد الحوادث الشخصية شاملة على الوفاة بحادث، بجانب العجز الكلي المستديم والجزئي المستديم لكافة الأفراد الشامل عليهم الوثيقة والناتجة عن حوادث.

وكانت قد طرحت الشركة المصرية للإتصالات مناقصة بين شركات تأمينات الممتلكات لتغطية أصولها ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية بإجمالي مبالغ تصل إلى 30 مليار جنيه.

وقد شهدت مناقصة التأمين على أصول المصرية للإتصالات منافسة بين 6 شركات شملت على شركات مصر للتأمين، أليانز للتأمين، أورينت للتأمين التكافلي، أكسا للتأمين، بالإضافة إلى الشركة المصرية للتأمين التكافلى “ممتلكات”، بالإضافة إلى شركة وثاق للتأمين التكافلي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض