«إيليت للاستثمار» تحقق مبيعات لصالح الغير بقيمة 300 مليون جنيه بنهاية 2018

حققت شركة إيليت للاستثمار و التنمية 300 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 2018 و وتستهدف التوسع فى تسويق المشروعات الإدارية والتجارية.

قال المهندس ولاء الطباخ ، رئيس مجلس الإدارة، أن المشروعات التي شاركت في تسويقها تتركز فى منطقة شرق القاهرة خاصة مدينتى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية إلى جانب مشروعات العين السخنة والساحل الشمالى، بإجمالي محفظة مشروعات تبلغ 80 مشروعا لنحو 40  شركة بانشطة متنوعة وتستحوذ العاصمة الادارية على نحو 10 مشروعات متنوعة والعين السخنه على عدد مماثل وتتوزع باقى المشروعات على المدن والمناطق الإستثمارية المختلفة .

أضاف أن الشركة تركز على المشروعات الادارية والتجارية خلال الفترة المقبلة والتى تمثل فرصة جيدة للعملاء خاصة راغبى الاستثمار مع الطلب المرتفع عليها والعجز فى الوحدات المعروضة مقابل تعدد الطروحات السكنية والمنافسة الشديدة.

قال إن الشركة تجهز لبدء عمل فرع الدلتا بمدينة المنصورة وتتفاوض مع مجموعة من الشركات العاملة فى الدلتا لتسويق مشروعاتها خاصة أن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالى محافظات الدلتا او راغبى الشراء بهدف الإستثمار من باقى المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من التساؤلات من العملاء عن الجدوى الإقتصادية من الحصول على وحدة فى الدلتا.

توقع ارتفاع الاسعار خلال 2019 مابين 5 الى 15 % فى ظل الزيادة المرتقبة لخامات مواد البناء مع توجة الدولة لاستكمال خطتها لرفع الدعم عن المواد البترولية الى جانب خطط الشركات للزيادات السنوية الا ان هذا الاجراء قد يتسبب فى هدوء نسبى للمبيعات .

كما توقع نشاط مبيعات المشروعات بالمدن الجديدة ، وتحظى بدعم الدولة، مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة والتى تمثل فرصة لراغبى الإستثمار وان مدن الصعيد تحتاج الى مزيد من الترويج على غرار المدن التى حققت نجاحا مثل العلمين الجديدة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض