EFG

«ريل مارك للتسويق» تروج لـ 15 مشروعاً عقارياً لشركات قطاع الأعمال العام بعمان

تختتم  شركة ريل مارك المسوق العقاري الحصري لكبرى شركات وزارة قطاع الأعمال مشاركتها المميزة والناجحة بعدد من المعارض المحلية والدولية خلال 2018 بالتواجد في معرض “بيتك بالمصري” بالسفارة المصرية بعمان فى الفترة من 20 وحتى 22 ديسمبر الجاري.

وتشارك ريل مارك بباقة من المشروعات الرائدة والمميزة التى تروج لها حصرياً لصالح كبرى شركات وزارة قطاع الأعمال ويصل عددها إلى 15 مشروعاً عقارياً بمناطق مميزة بمدن المجتمعات العمرانية والقاهرة الكبرى والمحافظات وتتسم بالتنوع من حيث المساحات والمواصفات التشطيبية والخدمات وأساليب السداد والتقسيط لتلاءم مختلف إحتياجات العملاء.

وقالت المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك، أن الشركة استطاعت خلال العام الجاري تحقيق مشاركات ناجحة فى العديد من المعارض بمصر وبمختلف الدول العربية الشقيقية واسهمت تلك المعارض فى  التواصل مع شريحة جديدة من العملاء المستهدفين من قبل الشركة والتعرف على رغبات العملاء  بما سيدعم الخطط والدراسات الاستشارية التى تحرص ريل مارك على تقديمها للشركات الشقيقية لضمان تنفيذ منتجات تتلاءم مع احتياجات العملاء.

وأوضحت أن الشركة تروج بمعرض بيتك بالمصري في عمان لعدد من المشروعات منها أحدث مشروعات شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير وهو “Sheraton Residence” بمنطقة مساكن شيراتون هليوبوليس وقد تم طرح المرحلة الاولى من المشروع للمرة الاولى الشهر الماضى.

واستطاع تحقيق مبيعات جيدة لموقعه المميز والتسهيلات المحددة  والمشروع عبارة سكني متكامل الخدمات يتكون من عمارات وفيلات بتصميم حديث وعصري بمساحات تبدأ من 120 إلى 558 متر، ويتميز بموقع حيوي على امتداد شارع عبد الحميد بدوى بالقرب من مول  Sun city ونادي وادي دجلة والأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا وعلى بعد دقائق من مطار القاهرة وطريق الأوتوستراد وصلاح سلام.

وكذلك تطرح الشركة بالمعرض أحدث مشروعات شركة المعادى للتنمية والتعمير وهو“Maadi Valley” ويمتد على مساحة 28 فداناً  بمنطقة زهراء المعادى مطلاً على نادي وادي دجلة، ويشتمل على 41 عمارة سكنية  بارتفاعات أرضي و7 إلى 9 ادوار متكرر يضم الدور الواحد 4 إلى 6 شقق حسب التصميمات الخاصة بالعمارة ويشمل المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من استوديوهات 68 متر إلى شقق بمساحات من 110 إلى 200 متراً، وتم تصميم واجهات العمارات على الطراز المعماري المودرن ويشتمل المشروع على خدمات مختلفة من مدرسة وحضانة ومستشفى ومسجد. كما تروج ريل مارك لمشروع جولدن بارك وهو أول مشروع  يستغل الأصول التابعة للشركة القابضة ويخاطب أهم احتياجات السوق العقاري من ناحية الأسعار والمساحات حيث تبدأ من 75 متر، ويقع جولدن بارك على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة العبور ويعد باكورة مشروعات شركة التشييد للتطوير العقاري وهى تحالف لكيانات المقاولات المصرية “مختار إبراهيم” والنصر للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير.

وأشارت المهندسة نجلاء السعيد إلى أن الشركة تطرح مشروعات أخرى لصالح الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال ومنها شركة المعادى للتنمية والتعمير ومصر الجديدة للإسكان والتعمير والنصر للإسكان والتعمير والشمس للإسكان والتعمير وإيجيكو والتشييد للتطوير العقاري والعبد والشمس للإسكان والتعمير، مما يجعل عدد المشروعات التي يتم الترويج لها 15 مشروعاً بأسعار تبدأ من 5200 جنيه للمتر .

وأضافت أن معرض “بيتك بالمصري” يستهدف شريحة المصريين القاطنين بعمان ويعقد تحت رعاية السفارة المصرية ويصنف كيوم للمصرين القائمين بعمان حيث سيتم  تنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية  للحضور وتقديم وجبات ومشروبات مصرية الأصل ويتواجد بالمعرض منطقة مخصصة للاطفال .

ومن المقرر ضمن الأنشطة إجراء سحب في أخر أيام المعرض على الوحدات التي تم حجزها وسيحصل الفائز على خصم 10 % على قيمة وحدته.

 

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...