EFG

“أكسبت” تستثمر دوليًا بمجال “المدفوعات الرقمية” لتغطية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت “أكسبت”، الشركة المصرية الرائدة في تقديم الحلول الذكية للمدفوعات الرقمية، بدء انطلاقتها في السوق الأردنية بالشراكة مع شركة MEPS، الأردنية الرائدة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني، وذلك بعد بدء العمل داخل الأردن منذ شهر مايو ٢٠١٨، بهدف تقديم منتجات وخدمات تغطي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأردن.

وترى أكسبت أنه مع بزوغ فجر النظام البيئي التكنولوچي في الأردن، والنمو المتزايد للتجارة الإلكترونية؛ فهناك سوق واعدة وفرصًا مستدامة تتوافق مع رسالة الشركة الرئيسيّة وهي مساعدة الشركات على النمو من خلال التكنولوچيا ورقمنة المدفوعات.

 من جهته قال شادي التحفة، رئيس القطاع التجاري لأكسبت للمدفوعات والتكنولوچيا: “نحن نؤمن أنه مع غلق الفجوة الموجودة بين العرض والطلب في مجال وسائل الدفع الميسرة في المنطقة، فنحن نقوم بمساعدة الشركات للوصول إلى أقصى إمكانيات النمو”.

 أضاف: “الكثير من الأعمال تفشل في تأمين المبيعات نتيجة لعدم دعمهم لوسائل دفع ميسرة ومتاحة، في العصر الرقمي، يكون من الأهمية بمكان ليس فقط رقمنة المدفوعات، بل أيضًا التأكيد على أن الشركة توفر كل احتياجات السوق حتى تضمن النمو المنتظم والآمن”.

 كما تعمل الشركة على تعزيز عروضها في السوق الأردنية من خلال إقامة شراكات مختلفة في البلاد، في حين أن الاستفادة من وسائل الدفع المحلية لتوسيع السوق والوصول إلى العملاء وتحقيق النمو المستدام.

 الجدير بالذكر أن “أكسبت” قررت استمرار التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجلس التعاون الخليجي بهدف دخول عدد من الأسواق الجديدة بنهاية عام ٢٠١٨، ويهدف التوسع إلى المساهمة في زيادة الناتج القومي وإتاحة الفرصة للمنطقة بحلول مالية مستدامة وللمدفوعات تتيح الفرصة لنمو الأعمال عن طريق تحقيق التواصل بين العديد من دوائر المدفوعات، والتقنيات ومقدمي الخدمات مع دعم التجار بخدمة واحدة مجمعة لكل احتياجاتهم.

 يشار إلى أن شركة أكسبت تأسست في أوائل عام 2018 ، لتقديم الحلول الذكية للمدفوعات لتعطي القدرة للتجار على قبول وسائل الدفع المختلفة مما يساعدهم في تنمية أعمالهم.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook