اتصالات مصر تطلق خدمة التليفون الأرضي تحت كود «02612»

أعلن المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، عن إطلاق خدمة التليفون الثابت الأرضي بالسوق المصرية تحت كود 612، وأجرى أول مكالمة تجريبيه بحضور مجموعة من الصحفيين من مقر الشركة بدبي في دولة الإمارات لمقرها في القاهرة .

وقال في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ، على هامش فعاليات أسبوع جايتكس دبي 2018 للتقنية ،  التي بدأت أعماله أمس الأحد وتختتم الثلاثاء ،  إن الشركة ستقوم  بإطلاق الخدمة تجاريا قريبا ليتاح للمستخدمين بفروع الشركة بالسوق المصري .

وأضاف ” اتصالات مصر تعتمد  في إطلاق خدمات الثابت على شبكة الشركة المصرية للاتصالات وفقا لاتفاق مسبق بين الشركتين ، مشيرا إلى ان الشركة تنتهي حاليا من إنهاء كافة التفاصيل الفنية تمهيدا لإطلاق الخدمة.

وأشار حازم متولي إلى أن الشركة تعمل حاليا على توفير مزيد من العروض والخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء من خلال مشغل واحد وبأعلى جودة ممكنه مؤكدا على أنه سيتم التركيز على عملاء اتصالات للمحمول لضمهم الي خدمات التليفون الارضي وطرح الفاتورة الموحدة لتشمل المحمول والثابت والانترنت.

وأكد على أن المنافسة مع المصرية للاتصالات لن تكون سعرية وأن الهدف من الحصول علي الرخصة تقديم خدمة متكاملة.

ونوه  إلى أن الشركة تعتزم انشاء مركز كول سنتر خارج القاهرة للمساهمة في تحسين مستوي الخدمات المقدمة عبر الهاتف الثابت، حيث يتم المفاضلة بين منطقتي أسيوط وبرج العرب التكنولوجية .

وحصلت شركة اتصالات مصر في 2016 على رخصة الهاتف الثابت الافتراضي مقابل 11.262 مليون دولار.

وأشار متولي ، إلى أن النتائج الإيجابية التى حققتها اتصالات مصر على مستوى العائدات والأرباح وزيادة حصتها السوقية خاصة أخر عامين ساهم بشكل كبير فى اقناع المجموعة الأم بزيادة رأس مالها وتمويل توسعات الشركة ، حيث رفعت شركة اتصالات مصر رأسمالها المدفوع إلى19.4 مليار جنيه، بزيادة جديدة تبلغ 4.5 مليار جنيه، بهدف تمويل توسعاتها الاستثمارية فى السوق المصرية .

وأكد على أن مجموعة اتصالات تستهدف تعظيم القيمة الاستثمارية لوحدتها في مصر باعتبارها سوق محورية للمجموعة فى المنطقة ، مشيرا إلى أن السوق المصري يعد من أكبر الأسواق نموا فى المنطقة ومن المتوقع أن يحقق مستويات نمومرتفعة خلال السنوات المقبلة مع تحرك الدولة نحو الشمول المالي والتكنولوجيا الرقمية .

ولفت متولي ، إلى أن الشركة تتبني سياسات تستهدف الحفاظ على عملائها الحالين وتعظيم حجم إيراداتها السنوية وذلك من خلال تقديم خدمات متكاملة والتنويع فى عروضها المقدمة  بالإضافة إلى التوسع فى تطوير الخدمات المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول وتجهيز الشبكة لتقديم الخدمات بكفاءة.

ورفعت شركة اتصالات مصر استثماراتها العام الجاري من 2.5 إلى 3.5 مليار جنيه ، لتطوير شبكتها  والتوسع فى تطوير الخدمات المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول بسبب معدلات النمو الملحوظ فى استخدام الأنترنت عبر المحمول ، واستضافة المشغل الرابع للمحمول “we”  افتراضيا على محطات أبراجها.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...