«إمباكت للمشروعات التجارية» تبدأ تسويق مشروعين بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 1.3 مليار جنيه

تبدأ شركة إمباكت للمشروعات التجارية تسويق مشروعين مخصصين لأنشطة تجارية إدارية لصالح الغير بالعاصمة الإدارية مطلع ديسمبر المقبل بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 1.3 مليار جنيه، على مساحة إجمالية تبلغ نحو 13 ألف متر مربع.

قال علي جابر، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع الأول يقع على مساحة 9450 متر مربع، تجاري إداري، يتم تسويق بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو مليار جنيه، والمشروع الثاني تجاري إداري على مساحة 3700 متر مربع، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 350 مليون جنيه، موضحًا أنه جار إعداد المشروعين للطرح حاليًا.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه من المتوقع ارتفاع حجم الإقبال على المشروعين، حيث أنها أول مشروعات تجارية إدارية يتم طرحها بالعاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن نقص المعروض من الوحدات التجارية والإدارية في السوق المحلية، وخاصة مع انخفاض مساحات الأراضي المطروحة لهذه الأنشطة مقارنة بالطروحات المخصصة لأنشطة سكنية.

أشار إلى أن القطاع السكني يواجه أزمة زيادة حجم المعروض من الوحدات السكنية لشريحة محددة وهو ما أدى لتشتت العملاء وبالتالي انخفاض مبيعات تلك الشركات، وهو ما يساهم في زيادة الفجوة بين المعروض والمطلوب من الوحدات السكنية لباقي الشرائح، مطالبًا بضرورة التوسع في تنفيذ مشروعات لمختلف الشرائح السكنية، وهو ما ينطوي كذلك على انخفاض معدل المخاطر للشركات التي تراهن على شريحة محددة.

 

Comments
Loading...