«إيوان للاستثمار والتنمية» تنتهي من تسويق مشروع «أتريو» بمبيعات 400 مليون جنيه

انتهت شركة إيوان للاستثمار  والتنمية العقارية من تسويق مشروع أتريو بإجمالي 120 فيلا سكنية كاملة التشطيب بمساحات متنوعة، ومبيعات ببلغت نحو 400 مليون جنيه.

قال المهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع يقع على مساحة 20 فدان بمدينة الشيخ زايد، تم تنفيذه نحو 70 % منه، مشيرًا إلى التزام شركته بالجداول الزمنية المحددة للتنفيذ والتسليم بكافة مشروعات الشركة، وخاصة مع التغيرات السوقية المستمرة.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه جار اتمام الإجراءات التعاقدية مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والخاصة بقطعتي أرض يتم تنفيذ مشروعات عمرانية متكاملة عليهم بنظام الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فازت الشركة بهم ضمن المرحلة الثانية من مشروعات الشراكة، موضحًا أن القطعة الأولى بمساحة 1000 فدان في منطقة امتداد الشيخ زايد، والثانية على مساحة 100 فدان بالتجمع الخامس.

أشار إلى أن شركته تنفذ خطتها الاستثمارية للعام الجاري وفقًا لما حددته مطلع العام الجاري، كما أنها لا تزال تبحث عن أراضي لتنميتها في منطقة الساحل الشمالي لتنفيذ مشروع سكني سياحي عليها، وهو ما يستغرق وقتًا للتأكد من السلامة القانونية للأرض، لافتًا إلى أهمية التنوع في محفظة مشروعات الشركة لزيادة قاعدة عملائها وتنويع المخاطر.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض