الأهلي للتنمية العقارية تبدأ تنفيذ مشروع «جايا» مطلع العام المقبل باستثمارات 5 مليارات جنيه

تبدأ شركة الأهلي للتنمية العقارية تنفيذ مشروع “جايا” بالساحل الشمالي، مطلع العام المقبل، بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه.

 قال المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب للشركة، أن المشروع يقع على مساحة 265 فدان، وهو مشروع سكني سياحي، يضم 3500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وانه جار اصدار التراخيص الخاصة به من محافظة مرسى مطروح، مشيرًا إلى أنه تم تسويق 50% من المرحلة الأولى بنجاح.

 أضاف في تصريحات خاصة، أن السوق العقارية تتميز بالكفاءة والاداء الجيد خلال موسم الصيف الحالي وخاصة بالمناطق الساحلية، حيث لا تزال القدرة الشرائية للعملاء جيدة ولا يوجد بها أي تراجع، فضلًا عن تنفيذ شركته لمنتجات عقارية متميزة تتناسب مع احتياجات العملاء والسوق.

التواجد بإقليم الدلتا

 كشف عن اجراء شركته مفاوضات مع شركة عقارية بإقليم الدلتا للمشاركة في تطوير مشروع على أراضي مملوكة لهذه الشركة، حيث تستهدف الشركة التواجد بإقليم الدلتا ذات القدرة الشرائية المرتفعة والنقص الحاد في تلبية احتياجاته السكنية، مضيفًا أن الكثير من شركات التطوير العقاري تنتظر الطرح الاستثماري الأول بمدينة المنصورة الجديدة والتي ستجذب كافة المطورين الباحثين عن أراضي بإقليم الدلتا.

 أكد أن التواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي ضمن الخطة الاستثمارية للشركه، على أن يتم تحديد توقيت الاستثمار بالمدينة مع وضع الخطة الاستثمارية للشركة للعام المقبل، لافتًا إلى أهمية المشروع الاقتصادية والتنموية والاستثمارية وحجم الإقبال عليه من قبل المطورين والعملاء.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض