EFG

بريميير القابضة تتنافس على اقتناص إدارة محفظة هيئة الاوقاف بالبورصة

  كشف أحمد عادل، رئيس شركة بريميير القابضة للاستثمارات المالية عن استهداف شركته التقدم الى مناقصة هيئة الاوقاف لإداة محفظة أوراقها المالية في البورصة، والمقرر الإعلان عنها الايام المقبلة.

 أضاف في تصريحات خاصة، ان ذلك الاتجاه يأتي في ضوء استراتيجية شركته الهادفة الى توسيع نشاط إدارة الأصول سواء عبر اقتناص إدارة محافظ مالية لعدد من المستثمرين أوعبر إطلاق عدد من الصناديق الاستثمارية المتخصصة لزيادة حجم النشاط، مُشيرًا لنجاح الشركة مؤخرًا في إطلاق صندوق استثمار مباشر خارجيًا متخصص للاستثمار في قطاع الموارد الأساسية لاسيما مواد التشيد و البناء، يصل قيمته إلى 100 مليون جنيه.

 وتعتزم هيئة الاوقاف طرح مناقصة جديدة لإداة محفظة لأوراقها المالية في البورصة، ومن المقرر الإعلان عن المناقصة لاختيار شركة إدارةالأصول خلال أيام .

وتستهدف بريميير ايضا إطلاق أول صندوق زراعي بالسوق المصرية خلال العام الجاري 2018، برأسمال مبدئي 250 مليون جنيه- كمرحلة أولى .

 وأرجع عادل اسباب اختيار ذلك القطاع الى انه يًعد من أكثر القطاعات الواعدة بالسوق المصرية و التي تمتلك عدد من المقومات التي تؤهله لجذب مزيد من الاستثمارات سواء المحلية أو الأجنبية، مضيًفا أن الشركة تولي اهتمام واضح بهذا القطاع سواء عبر تنفيذ عمليات استحواذ أو إطلاق صناديق جديدة بهذا القطاع

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook