EFG

سيكو مصر تستهدف تدشين 30 مركز خدمة وصيانة بنهاية الربع الثالث من 2018

تستهدف الشركة المصرية لصناعات السيليكون – سيكو مصر ، صاحبة العلامة التجارية لأول هاتف محمول محلى، تدشين 30 مركز صيانة ودعم فني ملك للشركة إلى جانب 5 مراكز رئيسية حاليًا للوصول بإجمالي العدد إلى 35 مركز بنهاية الربع الثالث من العام الجاري.

قال محمود علي رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن الشركة تعاقدت منذ بدء الإنتاج مع 30 مركز خدمة وصيانة على مستوى الجمهورية لتوزيع منتجات الشركة وتوفير خدمات الدعم والصيانة للهواتف المحمولة.

وأوضح أن التوزيع الجغرافي للمراكز الجديدة سيتمثل كالأتي من 8 إلى 10 مراكز في القاهرة، و المتبقي سيتم تأسيسه في حوالي 22 محافطة، مشيرًا إلى تواجد مراكز الشركة بالفعل في أسكندرية الشرقية وأسيوط والأقصر.

وأشار، إلى التعاقد مع شركة رزق الله، و«البريد للتوزيع» كوكلاء لها فى مصر، واعتزام سيكو كذلك توقيع اتفاقية شراكة مع إحدى شركات المحمول الأربعة لتقديم عروض مشتركة.

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات إجمالية خلال 2020، تصل إلى 2.6 مليار جنيه، مقابل 1.3 مليار جنيه العام الحالى، و1.9 مليار جنيه فى 2019، عبر بيع 900 ألف جهاز قبل نهاية العام، ترتفع إلى 1.5 مليون جهاز العام المقبل، و2 مليون جهاز فى 2020.

كانت «سيكو» قد أطلقت 6 موديلات تعمل بنظام التشغيل آندرويد، تتراوح أسعارها بين 999 إلى 4200 جنيه.

ويعمل بالسوق المصرية أكثر من 26 علامة محمول تجارية، وتستحوذ سامسونج على %43 من مبيعات الهواتف الذكية، تليها هواوى بنسبة %23، فيما تتوزع باقى الحصة على شركات أخرى طبقاً لإحصائيات شركة الأبحاث التسويقية «GFK».

 

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...