حفلة 1200

«GEC» تطلق مشروع «رملة» بالساحل الشمالي باستثمارات 12 مليار جنيه

 بدء تنفيذ المشروع خلال عام على 10 مراحل تنفيذيه لمدة 6 أعوام

 أطلقت شركة GEC للتطوير العقاري مشروع رملة بالساحل الشمالي، بٱجمالي استثمارات 12 مليار جنيه.

 قال أحمد الوحش، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 375 فدان، وبضم نحو 4800 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح بين 89 متر الى 400 متر مربع، بالإضافة لحزمة من الخدمات المتنوعة بالمشروع.

 أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة اليوم الاربعاء ، انه من المقرر بدء تنفيذ المشروع خلال عام، حيث يتم تنفيذ المشىروع على 10 مراحل خلال 6 أعوام.

 أكد أن السوق العقارية تتمتع بطلب حقيقي وقوي لمختلف الشرائح السكنية، وخاصة مع المرونة التي تتمتع بها الشركات العقارية لدعم اتخاذ العميل لقراره الشرائي، وهو ما حافظ على بقاء السوق خلال الفترة السابقة.

 أشار إلى أهمية تصدير العقار في تنشيط حجم المبيعات للشركات العقارية، والذي يتطلب اشتراطات معينة بالمشروع الذي يتم تسويقه والعميل المستهدف.

 أوضح أن تسويق المشروعات بالخارج يستهدف بالأساس المشروعات السكنية السياحية في المناطق الساحلية بمصر وهو ما يرفع فرص تلك المشروعات في تصديرها للعميل الأجنبي، لافتا إلى وجود خطة لدى شركته لتسويق مشروعها بالخارج.

 كشف عن الحصول على أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع سكني عليها، بالإضافة إلى قطعة أرض أخرى بمدينة الشيخ زايد، على أن يتم إطلاقهم قبل نهاية العام الجاري.

 قال أن هيكل المساهمين للشركة يتضمن مستثمرين ألمانيين وإماراتيين يخططون للاستثمار بالسوق العقارية المصرية نظرا لما تتمتع به من طلب قوي وحقيقي وتيسيرات للمستثمرين.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض