EFG

“شمال القاهرة للكهرباء” تنهي تحويل الخطوط الهوائية الخطرة لكابلات أرضية في 11 منطقة

انتهت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، من عمليات تحويل الخطوط الهوائية للجهد المتوسط إلى كابلات أرضية في 11 منقطة بتكلفة حوالي 7.4 مليون جنيه، بطول 8كم كابلات جهد متوسط.

وقال المهندس ناجي عارف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، خلال لقائه بوزير الكهرباء، إنه تم إحلال وتجديد وعمل العديد من التوسعات لعدد (1) موزع ، (137) محولات ، (33) كشك ، (54) عامود جهد متوسط ، 105.45 كم كابلات جهد متوسط.

وحول الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الذاتية أضاف عارف أنه تم تم الانتهاء من إحلال وتجديد وتوسعة  لشبكة الجهد المنخفض لعدد (697) صندوق ، (219) لوحة جهد منخفض ، (1523 ) عامود منخفض ،  (236.258) كم كابلات منخفضة ،  (187.43) كم موصلات.

أشار إلى أن عدد محاضر سرقات التيار التي تم تحريرها مؤخرًا بلغت حوالى 3349 محضر ، والتي ساهمت في تحصيل قرابة الـ 7.9 مليون جنيه.

وأكد الدكتور شاكر خلال الاجتماع على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في الفروع لكل المشتركين بحيث توضع في مكان واضح بكل شركة وتوضيح نسبة الدعم المقدمة للشرائح المختلفة، مشددًا على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للمشتركين بالإضافة إلى دقة القراءات.

شدد شاكر على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في فروع الشركات على أن توضح في أماكن واضحة في الشركة وتوضيح نسب الدعم المقدمة للشرائح المختلفة، لافتًا إلى الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها.

ويمتد نطاق عمل شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إلى عدد من المناطق وتتضمن الخانكة، شبرا مصر/ شبرا الخيمة/ مصر الجديدة/ الحلمية/ المرج/ مدينة السلام/ العبور/ العباسية/ مدينة نصر/ القاهرة الجديدة/ القلج/ أبوزعبل/ مسطرد/ روض الفرج.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook