EFG

«ساب»: 90% من قادة الأعمال يؤكدون أهمية الذكاء الاصطناعي خلال الخمس سنوات المُقبلة

أعلنت «ساب» للحلول التكنولوجية، أن 90% من قادة الأعمال يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي حاسم لاستمرار نجاح شركاتهم على مدى السنوات الخمس المقبلة، وفقاً لمسح شمل 2,500 من المديرين التنفيذيين.

وأظهر أن 60 % منهم قد نفذوا تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي أو يعتزمون تنفيذها خلال العام المقبل. كما بيّن المسح أن ثلث المشاركين يخططون للقيام باستثمارات مهمة في الذكاء الاصطناعي تتراوح بين 500 ألف و5 ملايين دولار خلال العامين المقبلين.

كما أعلنت الشركة عن طرح منتجات وإبرام علاقات شراكة تمكيناً للشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من التحوّل الذكي، عبر توسعة قدراتها من التقنيات المتقدمة، كالذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وتحليلات البيانات.

ونجحت « ساب » في الدورة المنتهية من مؤتمرها السنوي “سافير ناو” SAPPHIRE NOW في إحداث حِراك ثوري في سوق حلول إدارة علاقات العملاء، بطرحها باقة مبتكرة من التطبيقات، هي C/4HANA من « ساب »، لمساعدة الشركات على الارتقاء بخدمة العملاء واستبقائهم.

كما أعلنت الشركة عن باقة HANA Data Management Suite من « ساب » لإدارة البيانات، في أول حل شامل من نوعه، ليمكّن الشركات من تحويل البيانات إلى قيمة تجارية.

قال بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي للشركة إن الأنظمة القديمة الخاصة بإدارة علاقات العملاء تركّز على المبيعات، فيما تأتي باقة تطبيقاتC/4HANA لتهتم بالعملاء .

وأضاف: “ندرك أن كل جزء من الأعمال التجارية يجب أن يركّز على جانب واحدة لدى المستهلكين، وعندما تقوم الشركة بربط جميع تطبيقات « ساب » معاً ووضعها في بوتقة سحابية ذكية، فإن سلسلة الطلب تعمل بشكل مباشر على تغذية سلوكيات سلسلة التوريد”.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...