«سياك القابضة» تدرس تنفيذ 4 مشروعات جديدة.. وتخطط لزيادة تعاقداتها الى20 مليار جنيه

تدرس مجموعة سياك القابضة تنفيذ 4 مشروعات ضخمة بمجالات البنية التحتية والتنمية الصناعية والسياحية فى إطار خطتها للتوسع فى السوق المحلية خلال العام الحالى، حيث تُخطط لزيادة تعاقداتها الإجمالية بنهاية العام الحالى لتصل إلى 20 مليار جنيه.

أكد المهندس أحمد عزمى ، رئيس قطاع تنمية الأعمال بالمجموعة، أن المشروعات الجديدة والتى يجرى دراستها حاليا تتضمن مشروع تنفيذ قطار “المونوريل” الذى تتنافس عليه الشركة ضمن تحالف شركة سكومى الماليزية، بالإضافة إلى عدة مشروعات أخرى تتضمن تنفيذ اعمالا للبنية التحتية فضلا عن التوسع فى مشروع سياحى ضخم خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن بعض المشروعات الجارى دراستها سيتم تنفيذها من خلال عقد شراكات مع جهات أخرى.

ABK 729

أشار إلى حصول شركته خلال الفترة الماضية على إسنادات بتنفيذ مشروعات كبرى من بينها مشروع جامعة العلمين الجديدة، حيث حصلت الشركة على إسناد بتنفيذ القطاع الثانى للجامعة ، فضلا عن حصولها على إسناد بتنفيذ برجين سكنيين بالمرحلة الأولى لمدينة العلمين بإرتفاعات ضخمة تقارب 34 طابق.

وقال أن إجمالى التعاقدات الحالية للشركة تصل إلى 15 مليار جنيه، كما تُخطط الشركة لزيادتها خلال الفترة المقبلة من خلال دراسة الدخول فى تنفيذ مشروعات أخرى جديدة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق