«غرفة الاخشاب» : التنسيق مع «تجارية سوهاج» لاستكمال مدينة طهطا للأثاث

كشف المهندس أحمد حلمي رئيس غرفة صناعة الأخشاب ومنتجاتها باتحاد الصناعات أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون  مع غرفة سوهاج التجارية  للتواصل مع الصناع، بالإضافة إلى استكمال انشاء مدينة طهطا للأثاث.

جاء ذلك على هامش افتتاحه مقرا الغرفة بمحافظة سوهاج بهدف  سهولة التواصل بين الغرفة والمصنعين بالمحافظة،  والاستفادة من الخدمات المقدمة للصناعة من إجراءات تقنين الأوضاع،  والخدمات الفنية الخاصة بالتصنيع و التدريب و رفع جودة المنتجات و التسويق المحلى و التأهيل للتصدير.

وقال إن  الغرفة تسعي خلال المرحلة المقبلة للتواصل مع المصنعين والورش والحرفيين في كل محافظات وقري مصر؛ وذلك للتعرف غلى المشكلات التي تواجههم وللعمل على حلها.

وأضاف حلمي أن الغرفة منذ دورة مجلس الإدارة الحالية تحرص على تنظيم زيارات لبحث مشكلات الصناعة والمصنعين وخلق حالة من التواصل بين الغرفة والمصنعين، أو بين المصنعين بعضهم البعض لاحداث التكامل والتعاون والبعد عن استيراد ما يمكن إنتاجه محليا.

من جانبه، أكد المهندس محمود ابو شوشة عضو مجلس ادارة الغرفة ، أن وجود مقر للغرفة بمحافظة سوهاج سيكون همزة الوصل بين الغرفة والصناع والحرفيين في الصعيد ككل،  لإزالة العقبات أمام الصناع وتعريف القطاع الصناعي والورش بالخدمات التي تقدمها الغرفة،   تسجيل وضم الورش والمصانع لعضوية الغرفة للاستفادة من خدماتها. .ج

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض