التجاري وفا بنك يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك”

وقعت مجموعة التجاري وفا بنك مذكرة تفاهم مع جمعية المصدرين المصريين  “إكسبولينك” من أجل التعاون والعمل على زيادة صادرات مصر إلى الدول الإفريقية.

وبمقتدى هذه المذكرة تقوم مجموعة التجارى وفا بنك، من خلال الفروع والشركات التابعة لها في مصر وفي الدول الأخرى، بتقديم منتجات وخدمات بنكية تنافسية تلبى احتياجات الشركات وطلبات المستثمرين المصريين التابعين لإكسبولينك؛ وستتعاون مجموعة التجارى وفا بنك مع إكسبولينك فى تقديم الإصدارات التحليلية للسوق، وذلك لدعم الشركات والمستثمرين المصريين المرشحين من قبل إكسبولينك.

كما ستوفر مجموعة التجارى وفا بنك فرص المشاركة بمنتدى “إفريقيا للتنمية” لأعضاء جمعية إكسبولينك في دورته الثامنة والتي ستعقد في أكتوبر 2018 بالمملكة المغربية بهدف الإستفادة من خدمات المنتدى ذات القيمة المضافة.

كذلك ستعمل مجموعة التجاري وفا بنك سوياً مع إكسبولينك بشكل وثيق على إنشاء مشروعات  مشتركة بين المستثمرين المغاربة والمصريين ومن أجل اكتشاف الفرص الإستثمارية المشتركة في الدول التي تتواجد بها فروع المجموعة من خلال تنظيم مشترك لبعثات رجال الأعمال يستفيد منها عملاؤها  في المغرب ومصر وفي الدول التي تتواجد بها فروع المؤسستين.

وحضر هذه الإتفاقية المسؤولون عن هيئات بنك التمويل والإستثمار للمجموعة وسوق المقاولات وبنك التقسيط الدولي والإدارة الشاملة للمخاطر وAttijari International Bank  وبنك المعاملات للمجموعة والذين قدموا للمسئولين المصريين الأنشطة التي تقوم بها إدارتهم، ومن الجانب المصري، حضر مراسم التوقيع المسئولين التنفيذيين بإكسبولينك والمستشار الإقتصادي لدى سفارة مصر بالمغرب.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض