“الأفريقية لإعادة التأمين” تؤسس مركزها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط بمصر باستثمارات 120 مليون جنيه

إنتهت الشركة الأفريقية لإعادة التأمين من تأسيس مركزها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمصر باستثمارات 120 مليون جنيه.

وقال عمر جوده، المدير الإقليمي للشركة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن هذا المقر الإقليمي يُمثل تطوراً كبيراً في نشاط الشركة بالسوق المصرية منذ توقيع إتفاقية إنشاء المكتب مع الحكومة المصرية فى عام 2004.

وأضاف جوده في تصريحات خاصة، أن المركز سيرتكز على خدمة عمليات وأنشطة الشركة الأفريقية في مصر وشمال شرق أفريقيا والشرق الأوسط، مؤكداً على تقديم الشركة مساندة ملحوظة لسوق التأمين المصرية.

وأوضح أن هذه المساندة ظهرت في خلال فترات الأزمات، حيث ساعدت على تجاوز السوق للأزمة، حيث إحتفظت بحسابات بنكية لعملات محلية مما ساعد على تخفيف حدة أزمة تحويل الأرصدة إلى الشركات الأجنبية وهو ما دفع العديد من شركات الدولية لتنفيذ ذلك.

وأوضح أن الشركة تساند كافة جهود صناعة التأمين المصرية في تدريب وصقل خبرات العمالين في السوق بما تقيمه من ندوات وبرامج تدريب، كما تحرص على المشاركة فى كافة الأحداث الهامة التى تهم صناعة التأمين المصرية.

وأشار إلى أن المكتب الإقليمي للشركة الإفريقية لإعادة التأمين في القاهرة أصبح مركز جذب لعمليات إعادة التأمين من كل المنطقة، كما ساعدت بما تملكه الشركة الإفريقية لإعادة التأمين  من خبرات وثقة عالية كبيرة على إستمرار جذب شركات التأمين الإقليمي ووسطاء الإعادة العالميين للتعامل مع الشركة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض