EFG

“أوسكار مصر” تطلق مشروع ” أوسكار بلانيت” باستثمارات 45 مليون جنيه

أطلقت شركة أوسكار مصر للإستثمار العقارى مشروع” اوسكار بلانيت  “بالقاهرة الجديدة باستثمارات 45  مليون جنيه وتخطط للتوسع فى تنمية اراض بمنطقة بيت الوطن بالمدينة.

قال محمد بحيرى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن اوسكار بلانت يقام على مساحة 1500 متر مربع يضم 40 وحدة ما بين شقق وفيلات دوبلكس وتبدأ الإنشاءات خلال العام المقبل على أن يطور خلال عامين .

أشار إلى ان المشروع الاول من نوعه للشركة والتى بدات نشاطها بتنمية عمارات منفصلة فى مدينتى الشروق والقاهرة الجديدة وحققت نجاحا على المستويين البيعيى والتنفيذى، موضحًا أن الشركة تركز نشاطها فى المرحلة الحالية  على التوسع بتنمية قطع اراض مساحات صغيرة بالقاهره الجديده فى وبيت الوطن مع الطلب المتنامى عليها وموقعها المميز الى جانب تسهيلات البناء واسعارها المناسبة .

و تطور الشركة مشروعين بالشروق باستثمارات 17 مليون جنيه عبارة عن عمائر منفصلة وتسلم أحدهما خلال شهرين ويقام على مساحة 864 متر ويضم 16 وحده سكنيه بمساحات تتراوح بين 129متر و187 متر بالإضافه إلى مجموعه من الفيلات بمساحات تصل إلى 261 متر وسوق  بالكامل.

ويقام المشروع الثانى على مساحة 1024 متر بمدينة الشروق يضم وحدات  بمساحات تتراوح بين 195متر و361 متر مربع بتكلفه إستثماريه 12 مليون جنيه ويسلم 2019 كما تطور الشركة مشروعين بالقاهرة الجديدة ضمن أراض بيت الوطن .

أضاف أن الشركة تخطط لتنمية مشروعات فى الساحل خلال عام 2018 على ان تكون على بمساحة مناسبه شريطة صحة موقفها القانونى .

أشار إلى أن الشركه تخطط للمشاركة في العديد من المعارض العقارية الداخلية والخارجية خلال العام الجاري، بالإضافة إلى عرض بعض مشروعاتها بشكل منفرد في بعض الدول التي يوجد بها عدد كبير من المصريين العاملين، لافتًا إلى أهمية المعارض تسويق المشروعات واسم الشركة وزيادة قاعدة عملائها

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...