“وزير الاتصالات” يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين “اتصال” و”أوشن تكنولوجي” لرفع كفاءة المتدربين بواسطة أموال الغد 6 فبراير 2018 | 9:00 ص كتب أموال الغد 6 فبراير 2018 | 9:00 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 21 شهد المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات، توقيع اتفاقية بين جمعية اتصال وكلية أوشن تكنولوجي ومعهد نيوجيرسي للتكنولوجيا، وتأتي في إطار اهتماماتها برفع كفاءة المتدربين المصريين وزيادة وعيهم بالتكنولوجيا الحديثة. وأكد الدكتور حازم الطحاوي، رئيس جمعية اتصال، أن الجمعية من خلال الشركات الأعضاء فيها تعمل على دعم التطور التكنولوجي بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، مشيرا إلى أن اتصال تتبنى خطة متكاملة لدعم صناعة الكول سنترز. إقرأ أيضاً الحكومة تدعم صادرات التكنولوجيا.. إدراج خدمات تصميم الإلكترونيات وأشباه الموصلات ببرنامج تنمية الصادرات لمدة 7 سنوات «الإحصاء» و«الاتصالات» يبحثان توظيف الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في تعداد 2027 وزير الاتصالات: توقيع 31 اتفاقية ضمن مبادرة «الرواد الرقميون» لربط الطلاب بسوق العمل وأضاف أن هدف الاتفاقية تدريب ٥٠٠ شخص على برامج اللغات وبرنامج التكنولوجي وتصل إلى ١٥٠٠ شخص بعد عام، موضحا أن اتصال تستهدف خلق كوادر بشرية مدربة على أعلى مستوى احترافي مرتبطة باحتياجات الصناعة وسوق العمل من الفنيين والتقنيين في مختلف المجالات بحيث تمكن الخريج من مواكبة التطورات العلمية العالمية، وخاصة فى المجالات الفنية والتكنولوجية بما يساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى فى مصر وبما يتماشى مع رؤية مصر 2030. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/j46m اتصالاتاتفاقيةوزير الاتصالاتياسر القاضي