“سامسونج” تطرح هاتف جالاكسي S9 فبراير المُقبل بواسطة أموال الغد 25 يناير 2018 | 1:22 م كتب أموال الغد 25 يناير 2018 | 1:22 م شركة سامسونج - ارشيفية النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 36 كشفت شركة سامسونج الكورية، عن طرح هاتف جلاكسى S9 الجديد خلال فعاليات مؤتمرMWC 2018 المقرر انعقاده 25 فبراير في مدينة برشلونة. ووفقا للتقارير فهاتف سامسونج جلاكسى S9 المقبل سيحتوى على كاميرا 12 ميجا بيكسل يمكن للمستخدم من خلالها التبديل بين فتحات عدسة f / 1.5 و f / 2.4، ما يساعد على التقاط أفضل صور فى الظروف والإضاءة المختلفة. إقرأ أيضاً وزير الصناعة يبحث خطط «سامسونج إلكترونيكس» التوسعية في مصر بصادرات 750 مليون دولار سنويًا.. وزير الصناعة يتفقد مصنع سامسونج ببني سويف وزير الاستثمار يبحث مع «سامسونج» و«إل جي» خطط التوسع وتعميق التصنيع المحلي اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/ks39 برشلونةسامسونجكاميرامؤتمر