EFG

تقرير : “زيروكس” رائدة في الحلول الأمنية العالمية وخدمات الطباعة المدارة

أظهر تقرير IDC  للأبحاث التسويقية أن زيروكس تتخذ نهجا شاملا في تأمين البيانات لمواجهة التهديدات الأمنية ومع خدمات الطباعة المدارة  التي تقدمها زيروكس  (Managed Print Services – MPS)، يتم بسهولة ضبط إعدادات الأمان ومراقبتها، وإجراء المعالجة التلقائية، ويتم ايضا تتبع عمليات الاقتحام في الأجهزة والمستندات والبيانات.

قال روبرت بالمر، مدير أبحاث الطباعة وحلول المستندات في IDC: “على مدى السنوات الست الماضية، كانت زيروكس رائدة في مركز IDCماركت سكيب الذي ينظر إلى خدمات الطباعة والمستندات المدارة وتطورها لتوثيق خدمات سير العمل.

أضاف: “كان الأمن عنصرا رئيسيا وراء هذا النجاح، ولا يزال جزءا لا يتجزأ من نهج زيروكس الشامل للسوق”.

ويؤكد تقرير IDC ماركت سكيب الجديد، أن لدى زيروكس مجموعة واسعة من الحلول الأمنية للطباعة والمستندات في شكل أدوات ومنهجيات وخدمات تم تكوينها لتلبية احتياجات العملاء الفردية في مجال تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك البيانات والوثائق والأجهزة والقواعد واللوائح التي تحكم كلا النشاطين التجاريين وحالات الاستخدام الفردي.

كما أن منهجية زيروكس لتأمين بيئة الطباعة والمستندات تستند إلى نهج متعدد الطبقات، مستمدا من مستوى الجهاز والتوسع في تطبيقات العميل والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

وأشار إلى أن فشل الأمن والدواعي الأمنية يخلق مشاكل خطيرة لرجال الأعمال، سواء كان الخرق من جهاز إخراج مستندات، أو خطأ موظف أو القراصنة الخبيثة.

وتركز حلول شركة زيروكس في مجال خدمات الطباعة المدارة MPS على مراقبة بيئة النظام للأعمال التجارية، بما في ذلك الأجهزة والبيانات والوثائق

وتضمن الأجهزة الآمنة لدى الشركة في أجهزة زيروكس المصممة خصيصًا لتحتوي على برنامج مكافي لمنع وتوقيف الملفات التالفة والهجمات الخبيثة، وتستخدم زيروكس نهجا متعدد الطبقات لمنع وكشف وحماية والإبلاغ عن التهديدات الأمنية في الأجهزة.

كما تشمل المستندات الآمنة والتي توفر إدارة الطباعة الآمنة التي تصدق على المستخدمين الذين لديهم اكواد للطباعة الكاملة، حتي لا يتم ترك المستندات دون مراقبة على الجهاز كما تتيح الطباعة المتنقلة الآمنة للقوى العاملة المتنقلة عمل الطباعة بشكل آمن من أي مكان.

وتتضمن البيانات الآمنة  جميع المعلومات التي تنتقل من وإلى أي جهاز محمية بخاصية التشفير، في حين يمكن وضع علامة على وثائق مع مستوى أعلى من الأمن مع الميكروتكست، العلامة المائية أو رموز QR. كما تضيف خدمة تحليلات المستخدم من زيروكس طبقة إضافية من الأمان، مما يسمح للعملاء بمعرفة من الذي يطبع ومتى وماذا يتم طباعته لمنع سوء الاستخدام الداخلي.

وقال تيد ديزفان، نائب الرئيس الأول لخدمات الوثائق المدارة في زيروكس: “من خلال فهم كيفية استخدام الأشخاص للمستندات والأجهزة، وكيفية مشاركة الوثائق والأجهزة في العمليات التجارية، يمكننا أن نلائم بشكل أفضل نهج أمن خدمات الطباعة المدارة MPS داخل المؤسسة”.

أضاف: “في زيروكس، نحن لا ننظر فقط إلى الجهاز، أو المستخدم، أو الوثائق – نحن ننظر إلى الدورة المستندية كاملة وخلق الحلول التي تناسب بشكل طبيعي مع بيئة العميل”.

كان في وقت سابق من هذا العام، أطلقت شركة زيروكس خط إنتاجها الأوسع من أي وقت مضى من الأجهزة متعددة الوظائف و الطابعات المزودة بتقنية ConnectKey® مع قدرات سهلة الاستخدام وآمنة متوافقة مع الحركة والتنقل والاتصال السحابي والوصول إلى ميزات وتطبيقات لتعزيز الإنتاجية.

ولا تحول المحفظة الجديدة أجهزة الطباعة التقليدية إلى مساعدين ذكيين متصلين بموقع العمل فحسب، بل تعكس أيضا احتياجات أعمال اليوم، وتضيف أيضا ميزات أمان متعددة الطبقات لضمان سلامة شاملة لمكونات النظام ونقاط الضعف.

ووفقا لتقرير “آي دي سي ماركت سكيب”، فإن زيروكس تقدم واحدة من أوسع برامج MPS في هذه الصناعة مما يعني أنها يمكن أن توفر الوصول إلى حلول الطباعة الآمنة والخدمات المصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء بغض النظر عن حجم الشركة والصناعة العمودية.

وتم تسمية زيروكس كشركة رائدة في التقرير الاول ل IDC ماركت سكيب: حلول الأمن والخدمات في جميع أنحاء العالم – النسخة المطبوعة لسنة 2017 لتقييم موردي الخدمات – وذلك لالتزامها بأمن المؤسسات وحافظتها العريضة من الحلول الأمنية للمستندات وحلول الطباعة.

 

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook