“زهراء المعادى للاستثمار” تُخطط لتطوير مشروع خدمى تجارى بمدينة زهراء المعادى على مساحة 500 ألف متر

تعتزم شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير تطوير منطقة الشطر الرابع بمدينة زهراء المعادى المملوكة لها، من خلال غقامة مشروع خدمى تجارى ضخم على مساحة 500 ألف متر مربع خلال الفترة المقبلة.

أكد أحمد حسين، نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية، إنتهاء الشركة من تقديم دراسات المشروع لمحافظة القاهرة متضمنا التصميمات الخاصة به وخريطة التقسيم الداخلية له، تمهيدا لإصدار الموافقات النهائية للمشروع.

أضاف فى تصريحات خاصة على هامش معرض نيكست موف العقارى بالقاهرة، أن الشركة تنتظر إنتهاء المحافظة من إصدار الموافقات النهائية والإجراءات الخاصة بالمشروع لتتمكن من البدء، حيث يرتبط المشروع بمحاور مرورية فى الطرق العامة.

أشار إلى أن المشروع سيتضمن المشروع تنفيذ منشآت تجارية وخدمية وإدارية وترفيهية، وسيضم بداخله منطقة للمولات التجارية وكافيهات وفندق وعدد من المبانى الإدارية ونادى ومستشفى.

أوضح أن شركة زهراء المعادى تمتلك مدينة زهراء المعادى بالكامل والتى تقام على مساحة تبلغ 1134 فدان – نحو 5 ملايين متر مربع – وتتكون من 14 شطر، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ أعمال للمراف قالمتكاملة وشبكات البنية التحتية التى تساهم فى تمكينها من تطوير مشروعات سكنية وخدمية بالمدينة خلال السنوات المقبلة.