EFG

“زهراء المعادى”: إنتهاء 70% من إنشاءات كمبوند “الباتيو زهراء” الشيخ زايد باستثمارات إجمالية 1.2 مليار جنيه

إنتهت شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير من 70% من أعمال الإنشاءات بكمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد والقائم على مساحة 76 فدان باستثمارات إجمالية تتجاوز مليار و200 مليون جنيه.
أكد أحمد حسين، نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية بالشركة، أن المشروع يُقام بالشراكة مع شركة لافيستا للتطوير العقارى ويقع بموقع متميز فى الشيخ زايد بين كمبوند الربوة والنادى الأهلى ، حيث تم شراء الأرض من هيئة المجتمعات العمرانية بقيمة بلغت 700 مليون جنيه، ويتضمن المشروع نحو 570 فيلا بمساحات تبدأ من 240 إلى 450 متر للفيلا.

أضاف فى تصريحات خاصة على هامش معرض نيكست موف العقارى، إنتهاء الشركة من بيع أكثر من 300 فيلا بالمشروع حتى الآن، كما تعتزم الشركة البدء فى تسويق باقى الفيلات مطلع 2018 المقبل، لافتا إلى أن إجمالى المبيعات المحققة بالمشروع تقترب من المليار جنيه .

أشار إلى إستهداف الشركة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية خلال 2018 و2019 المقبلين، كما لفت إلى أن شركته تُجهز حاليا لبدء العمل بالمنطقة التجارية فى الشيخ زايد مطلع العام المقبل والتى تقع بالقرب من المشروع وتقام على مساحة 230 ألف متر مربع، وجارى حاليا العمل فى إنهاء الإجراءات الخاصة بالمنطقة والمقرر أن تضم بنوك وكافيهات ومحال تجارية بما يساهم فى توفير الخدمات المتكاملة للمشروع.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook