مصر تشارك  بالملتقى الدولي لصناعة الأسمنت بلندن 11 ديسمبر الجاري

تنطلق فعاليات الملتقى الدولي لصناعة الأسمنت “WCA” الذي ينظمه الاتحاد الدولي للأسمنت يومي 11 و12 ديسمبر الجاري  بلندن .

وقال مدحت ستيفانوس رئيس شعبة الأسمنت باتحاد الصناعات أن مصر تشارك بالملتقى والذي يعد أحد أهم التجمعات الدولية التي تضم كبار رجال الصناعة وكافة المعنيين بصناعة مواد البناء والاقتصاد في العالم.

ويناقش الملتقى كافة القضايا المتعلقة بصناعة الأسمنت بهدف الوصول لأفكار مبتكرة تتماشى مع تطلع القائمين عليها للمستقبل، ومواكبة التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم، بالإضافة لمواجهة التحديات التي تواجه صناعة الأسمنت .

كما يخصص الملتقى جلسات لمناقشة تأثير صناعة الأسمنت على معدلات التنمية الاقتصادية في دول العالم، وكذلك التطور الكبير في مجالات الطاقة والاستدامة والأمن والأمان في المجال الرقمي والإلكتروني، بالإضافة للدور المجتمعي للشركات واتجاه الأسواق العالمية.

وأضاف ستيفانوس أن الملتقى بمثابة فرصة عظيمة لتناقل الخبرات بين العاملين في القطاع على مستوى العالم، لافتا أن مصر تمتلك خبرات كبيرة لا تقل عن أي دولة حول العالم في مجال صناعة وإنتاج الاسمنت.

وأضاف أن مرحلة إعادة إعمار دول المنطقة التي تأثرت بالأحداث التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة، يجعلها سوقاً واعداً يحتاج لضخ كميات هائلة من الأسمنت بما سينعش الصناعة بشكل كبير في المنطق

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض