طوكيو مارين جينرال تعلن عن بدء تفعيل “اتفاق مستوى الخدمة” ديسمبر المقبل

أعلنت شركة طوكيو مارين جينرال تكافل عن عزمها بدء تفعيل برنامج اتفاق مستوى الخدمة Service Level Standard مطلع ديسمبر المقبل.

وأوضح أتسوشى ياماجاكى العضو المنتدب للشركة، أن يضع البرنامج القواعد الفنيه والزمنيه القياسية لكل اجراء تقوم به، بدايه من اصدار عروض الأسعار لأنواع التأمين المختلفة واجراء المعاينات الفنية اللازمة لتقييم ودراسة الاخطار عن طريق مهندسين متخصصين والفترة الزمنية اللازمة لاصدار وثائق التأمين وتسليمها للعملاء وتحصيل الأقساط المستحقة عن هذه الوثائق وصرف المستحقات الانتاجية للوسطاء.

وأضاف أن البرنامج يهدف إلى تقنين المدة الزمنيه اللازمة لاخطارات ومعاينة الحوادث وتسوية وصرف التعويضات لكل نوع تأمين، ويعد بمثابة وعد الزمت الشركة به نفسها والعاملين لديها تجاه عملائها وشركائها في الاعمال.

وأشار إلأى اجراء اختبارات عديدة لمستوى الخدمة في فروع التأمين المختلفة داخليا لمدة شهرين سواء في المركز الرئيسي او الفروع للتأكد من قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها وشركائها في العمل في المواعيد والتوقيتات المدرجة بالبرنامج.

واعتبر احد الاركان الاساسية التي قامت عليها مجموعة طوكيو مارين العالمية حرصها على تقديم خدمة متميزة عن طريق الاستجابة السريعة لمطالب العملاء والوسطاء (شركاء العمل)والعمل من جانبهم بصورة دائمة على مراقبة هذا الاداء وتحسينه بصورة مستمرة.

ولفت إلى أن شركته نجحت في تحقيق 54 مليون جنيه أقساط تأمينية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي 17/ 2018، مقارنة بـ39 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام السابق له، بمعدل نمو 40%، مستهدفة 160 مليون جنيه بنهاية يونيو 2018.

Comments
Loading...