حفلة 1200

المصري للتأمين يعلن استضافة الملتقى الخامس للتأمين الطبي والرعاية الصحية يناير المقبل

أعلن الاتحاد المصرى للتأمين عن عقد الملتقى الإقليمى الخامس للتأمين الطبى والرعاية الصحية  بالقاهرة خلال الفترة من  17 – 18 يناير 2018، بعنوان “آفاق تعاون قطاع التأمين والرعاية الصحية مع مختلف مؤسسات الدولة”.

ويأتي الملتقى بالتعاون مع الاتحـاد العام العربى للتأمين والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية وبدعم ورعاية من الهيئة العامة للرقابة المالية ورعاية وزير الاستثمار والتعاون الدولى وزير قطاع الأعمال.

ويهدف إلى التأكيد على أهمية قطاع التأمين بالتعاون مع مؤسسات الدولة فى توفير الرعاية الصحية والاهتمام بأساليب تقديمها، على اعتبار أن فرع التأمين الطبى هو أحد الفروع  التى حظيت خلال الفترة الأخيرة بمزيد من النمو والانتشار في أسواق التأمين العربية وأصبح من القضايا الحيوية التى تواجه عالمنا اليوم، وحيث أنه لا يمكن فصل الصحة عن الاقتصاد بكونها العنصر الأساسى لبناء رأسمال بشرى قوى قادر على الإنتاج.

ويتناول المؤتمر العديد من المحاور التى تهدف إلى دعم وتطوير التأمين الطبى فى مصر ومن أهمها التوجهات الحديثة لدور التأمين الطبى الخاص فى تقديم خدمة تأمين صحى شامل للمواطنين، تعاون شركات التأمين وشركات الرعاية الصحية مع المستشفيات الجامعية فى تقديم خدمه طبية أفضل، أهمية تعاون شركات التأمين الطبى والرعاية الصحية مع الأطراف المعنيه، وتجربه سوق التأمين اللبنانى نحو تأمين طبى أفضل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض