EFG

“أملاك للتمويل-مصر” تستهدف زيادة محفظتها التمويلية خلال الفترة المقبلة

كشف المهندس حاتم عامر، الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل-مصر، عن استراتيجية الشركة خلال المرحلة المقبلة ٢٠١٨ – ٢٠٢٢ والتي تشمل خطط الشركة التوسعية في زيادة محفظتها التمويلية أو محفظتها العقارية وأيضا المنتجات الجديدة للشركة التي تناسب فئات مختلفة من المجتمع وأيضا خطط الشركة لتنمية مهارات الموظفين والإهتمام بجعلهم متميزين وخبراء في مجال التمويل العقاري كما شهد الحفل بعض الانشطة الداخلية لشركة أملاك لترسيخ قيم الشركة التي تتماشي مع خططها المستقبلية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها الشركة بالأمس، بمناسبة مرور ١٠ سنوات علي اطلاقها في السوق المصري حيث شهدت الإحتفالية في البداية تقديم الشكر والعرفان لموظفيها والذين شاركوا أملاك قصة نجاحها خلال تلك الفترة ومواجهة كافة التحديات التي واجهت الشركة في بداية إطلاقها.

يذكر أن شركة أملاك من أول الشركات التي أطلقت برنامج “الإيجارة المنتهية بالتمللك” والذى استهدف الشريحة فوق المتوسطة ، التي تلجا في كثير من الأحوال الى الإيجار نظرا لارتفاع اسعار العقارات.

كما تستهدف تمويل جميع الشرائح السكنية، بحد ادنى 50 الف جنيه، وحد اقصى 6 مليون جنيه، مؤكد ان الشركة لا تتحفظ على تمويل مناطق أو شرائح معينة، طالما توافرت الشروط التى تؤكد سلامة ملكية الوحدة العقارية بما يحفظ حقوق العميل والشركة.

وتاسست شركة أملاك فى مصر عام 2007، كأول شركة تعمل فى مجال التمويل العقارى وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية برأسمال مدفوع 125 مليون جنيه والمصرح به 505 ملايين جنيه ونشاطها الأساسى تمويل الأفراد، ويقوم النظام الاسلامى على شراء الشركة للوحدة السكنية واعادة بيعها للعميل بنظام التقسيط

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook