انطلاق فعاليات معرض “paper-me” للطباعة والتغليف بمشاركة 227 شركة مصرية وأجنبية .. غدا

تنطلق غدا فاعليات معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع لصناعة الورق والكرتون والطباعة والتعبئة والتغليف والورق الصحي “paper-me”بمركز القاهرة  الدولي للمعارض  والمؤتمرات خلال  الفترة من 24 الى 26 اكتوبر الجاري بمشاركة 227 شركة مصرية وأجنبية.

ويقام المعرض  على  مساحة 7650 متربع مربع  بمشاركة 131 شركة مصرية و96 شركة أجنبيه من أكثر من 13 دولة تضم (ألمانيا- إيطاليا-الامارات- الأردن- المملكة العربية السعودية-لبنان- هونج كونج-تايوان-التشيك- بلجيكا-الهند-امريكا- سوريا).

و أشار خالد ابو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية خلال اجتماع المجلس مساء اليوم  إلى أن المعرض يعد فرصة لفتح قنوات للتعاون بين كبرى الشركات العالمية في مجال إعادة تدوير الورق والكرتون والمخلفات الصناعية  وفتح اسواق تصديرية جديدة للمصانع  المصرية.

وأضاف أبو المكارم تمت دعوة بعثات تجارية من رجال الأعمال من الدول العربية والإفريقية  لزيارة المعرض ، وجذب استثمارات مباشرة  لمصر فى قطاع صناعة الورق والكرتون والتعبئة والتغليف والطباعة والورق الصحي وذلك من خلال مشاركة رجال الأعمال والمستثمرين  الدوليين والشركات العالمية  في فعاليات المعرض والإطلاع على الفرص الاستثماريةة المتوفرة في السوق المصري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض