“جهينة ” للصناعات الغذائية تتبنى استراتيجية لترشيد الاستهلاك وتقليل التكلفة بواسطة سناء علام 21 أكتوبر 2017 | 12:33 م كتب سناء علام 21 أكتوبر 2017 | 12:33 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 103 قال محمود شريف مدير إدارة التميز بشركة جهينة للصناعات الغذائية، إن الشركة تتبنى حاليا استراتيجية قائمة على ترشيد الاستهلاك والتنوع في الموارد المستخدمة بما يتوافق مع نموذج التكامل الرأسي الذي تتبعه الشركة لضمان الخروج بمنتجات عالية الجودة خلال جميع مراحل الإنتاج بدءاً من المزرعة ووصولاً إلى المستهلك. جاء ذلك خلال فعاليات “المؤتمر الدولي لتقليل التكلفة عن طريق تطبيق النظم اليابانية للتصنيع بدون هدر” التي تستمر على مدار يومين بحضور عدد من الخبراء الأجانب وكبار الممثلين من الشركات بالقطاع الخاص والعام والمهتمين بتطوير قطاع الصناعة في مصر. وأكد حرص الشركة علي المشاركة في هذا المؤتمر الذي يسلط الضوء على موضوعات هامة شأنها تحسين أداء الصناعة في مصر بشكل كبير، موضحا أن الحكومة والقطاع الخاص ومنهم شركة جهينه يسعوا جاهدين لتحقيق رؤية مصر المستقبلية 2030 فيما يتعلق بالتنمية الاقتصادية والذي يكون أحد ركائزها التطوير الصناعي. وأوضح شريف أن الشركة تؤمن بأنه في قلب التحدي تخلق الفرص ويأتي دور الابتكار وهو الحل الأمثل في الفترة المقبلة للبدء في البحث عن حلول مبتكرة لتحسين الكفاءة وتقديم منتجات عالية الجودة وتنافسية في السعر. إقرأ أيضاً عمومية «جهينة» تقر توزيع 40 قرشًا للسهم ومنح أسهم مجانية بواقع 1 لكل 4 رئيس الوزراء: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي إلى 52.8 مليار دولار في مارس 2026 الحكومة تسمح باستمرار خدمات توصيل الطلبات 24 ساعة رغم قرار الغلق المبكر وأضاف أن جهينه قد بدأت بالفعل في تطبيق نظم لتحسين الكفاءة التشغيلية في كافة قطاعتها حيث حرصت على انشاء ادارتي OPEX وCOMEX لتنظيم وتحسين العملية التشغيلية في القطاعين التشغيلي والتجاري، موضحا أنهما تعملان على تقليل الهدر بجميع مراحل الإنتاج. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/yef2 استراتيجيةالاستهلاكالتكلفةترشيد الاستهلاكجهينة للصناعات الغذائية