EFG

“اتحاد المقاولين”: بدء صرف تعويضات شركات المقاولات خلال سبتمبر الجارى

أكد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، بدء صرف تعويضات شركات المقاولات خلال شهر سبتمبر الجارى، مشيرا إلى قيام وزارة الاسكان بصرف دفعات مالية لعدد من الشركات عن مشروعات البنية التحتية وعدد من المشروعات السكنية.

أضاف فى تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أن وزارة الكهرباء أرسلت طلبات استعجال لشركات المقاولات التى تُنفذ أعمال تابعة لها لاستعجالها بشأن طلبات صرف حصيلة التعويضات الخاصة بها، مشيرا إلى أن تأخر أزمة صرف مستحقات شركات المقاولات ترجع إلى عدم إخطار عدد كبير من جهات الإسناد العاملة بالدولة.

وقال أن الاتحاد يبحث عقد اجتماع مع وزير الاسكان خلال الشهر الجارى لبحث الموقف النهائى من إخطار كافة جهات إسناد الأعمال بالدولة بنص قانون التعويضات لتمكين شركات المقاولات من صرف مستحقاتها التعويضية قبل نهاية العام الجارى.

أوضح أنه من الضرورى أن يتم إخطار كافة جهات اسناد الأعمال التابعة للأجهزة الإدارية للدولة بنص قانون التعويضات ولائحته التنفيذية للتعجيل بصرف التعويضات للشركات المستحقة وإنهاء أية عوائق تحول دون تمكين المقاولين من صرف التعويض الملزم لهم وفقا لنص القانون.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook