أرامكو تتلقى عروضا هندسية لتوسعة محطة غاز “الحوية” بواسطة محمود شعبان 17 أغسطس 2017 | 10:52 ص كتب محمود شعبان 17 أغسطس 2017 | 10:52 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 18 أكدت مصادر مطلعة، أن شركة أرامكو تلقت عروضا من شركات أعمال هندسية دولية لتوسعة محطة غاز الحوية، مع استمرار الشركة في الإنفاق على توسعة أنشطتها الرئيسية. وتخطط أرامكو لزيادة طاقة معالجة الغاز في مشروع الحوية بنحو 1.300 مليار قدم مكعب يوميا، علماً أن المحطة تعالج حاليا 2.5 مليار قدم مكعب من الغاز يوميا. إقرأ أيضاً «أرامكو» توقع اتفاقية لاستيراد الغاز المسال من «كومنولث» الأمريكية «إس إل بي» العالمية تفوز بعقد من «أرامكو» لتطوير حقول الغاز غير التقليدي رئيس أرامكو يحذر من نقص وشيك في إمدادات النفط العالمية يذكر أن محطة الحوية تعد جزءاً من حقل الغوار، وهو أكبر حقل نفطي بري في العالم. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/b5pu أرامكوالحويةمحطة غاز