انخفاض أرباح ديزني 5% خلال الربع الثالث من العام المالي بواسطة أموال الغد 9 أغسطس 2017 | 12:21 ص كتب أموال الغد 9 أغسطس 2017 | 12:21 ص والت ديزني النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 32 تراجعت أرباح شركة “ديزني” خلال الربع المالي الثالث من العام الحالي، ولكنها تجاوزت توقعات المحللين. وأظهرت نتائج أعمال الشركة الأمريكية العاملة في مجال الأعلام والترفيه الصادر، اليوم الثلاثاء، عقب نهاية تداولات الجلسة انخفاض الأرباح بنسبة 5% عند مستوى 2.36 مليار دولار (1.51 دولار للسهم) خلال الثلاث أشهر المنتهية في يوليو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 2.57 مليار دولار (1.59 دولار للسهم) بالفترة المماثلة من عام 2016. إقرأ أيضاً مع تصاعد الطلب على الملاذات الآمنة.. تحركات السيولة تغير اتجاهات الاستثمار بين الذهب والأسهم حمودة: 224 مليار جنيه قيمة تداولات الأسهم عبر «ثاندر» بواقع 15 مليون عملية خلال 2025 والت ديزني تحقق 125 مليون دولار إيرادات عبر الإنترنت من فيلم «بلاك ويدو» وأوضح تقرير نتائج الأعمال أن نصيب السهم، باستثناء البنود غير المكررة، بلغ 1.58 دولار للسهم، مقابل توقعات للمحلين عند مستوى 1.55 دولار. واستقرت الأيرادات على أساس سنوى عند مستوى 14.23 مليار دولار خلال الربع المالي الثالث من عام 2017 بالقرب من مستوى العام الماضي، مقارنة بتوقعات للمحللين بلغت 14.46 مليار دولار. وأنهى سهم شركة “ديزني” العاملة في مجال الترفية والرسوم الكرتونية تعاملات اليوم بارتفاع بنحو 0.6% عند مستوى 106.9 دولار. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/4mcn أسهموالت ديزني