EFG

“إي مصاري” تتفاوض مع “أوبر” و”كريم” لإتاحة الدفع عبر شبكتها

كشف محمد ناجى الرئيس التنفيذي لشركة” إي مصاري” للدفع الإلكتروني، عن إجراء مفاوضات مع شركتي “أوبر” و”كريم” للنقل التشاركي، يتم بموجبها تقديم خدمات الدفع عبر شبكتها.

أضاف  أن بنهاية نوفمبر المُقبل ستكون الشركة أتاحت الدفع الإلكتروني لـ 9 شركات كهرباء العاملة في السوق المصرية، حيث إنها تسدد فواتير الكهرباء لشركات القاهرة لإنتاج الكهرباء، وشرق وغرب ووسط الدلتا لإنتاج الكهرباء.

وأكد على أن الشركة أنهت المفاوضات مع “الشركة المصرية للاتصالات ” لتقديم خدمات شحن الخطوط لعملائها بقطاع المحمول فور تشغيل المصرية لخدمات المحمول بالسوق المحلي سبتمر المُقبل.

أوضح ناجي أن الشركة تسعى إلى تحصيل فواتير كافة المرافق العامة”الكهرباء والغاز والمياه” وتوسيع نطاق عملها في السوق المصرية، بالإضافة إلى توسيع قاعدة التعاون مع البنوك المصرية في مجالات متعددة منها إضافة رصيد والسحب من المحافظ النقدية الشخصية وتحويل الأموال عن طريق التليفون المحمول والتي تلقى الدعم من البنك المركزى.

تُنفذ الشركة مليون عملية دفع إلكتروني يوميًا عبر منافذها ، من خلال 45 ألف نقطة بيع على مستوى محافظات الجمهورية ، مستهدفة 65 ألف نقطة بنهاية 2017.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook