رئيس الوزارء: الرئيس طالب الحكومة بتقديم الدعم الكامل لمنتدى الشباب القادم في نوفمبر المقبل

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن رئيس الجمهورية وجه الحكومة بتقديم كل الدعم لمنتدى الشباب العالمي  المقرر عقده في نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

أضاف في تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء أن اجتماع الحكومة  سيناقش الأسبوع المقبل ترتيبات عقد منتدى الشباب العالمي مشيدا في ذات الوقت بنجاح منتدى الشباب الذي عقد خلال اليومين الماضيين بمحافظة الإسكندرية والذي تم خلاله استعراض أهداف استراتيجية 2030 وضرورة مشاركة الشباب في تنفيذ المشروعات التنموية المرتبطة بالإصلاح الاقتصادي.

أكد أن مجلس الوزراء سناقش أيضا في اجتماعه المقبل زيادة الحيز العمراني بمحافظة الإسكندرية بنحو 18 ألف فدان والعمل على استعادة مدينة رشيد كمدينة اثلاية خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وشدد على أن أولويات الحكومة خلال الفترة الحالية هى تحقيق معدلات نمو مرتفعة عن العمام السابق إضافة إلى توفير الإيرادات اللازمة لإنجاز المشروعات المستهدف تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وعن زيارته إلى دولة الأردن غدًا الخميس ، قال إن الهدف من الزيارة هو ترأس اللجنة العليا المشتركة بين البلدين والتي ستبحث دعم العلاقات الثنائية إضافة إلى المشروعات التي سيتم تنفيذها بين البلدين في العديد من المناطق على رأسهما المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض