مرسيدس تستدعي 3 ملايين سيارة تعمل بالديزل بأوروبا بواسطة أموال الغد 20 يوليو 2017 | 1:04 م كتب أموال الغد 20 يوليو 2017 | 1:04 م مرسيدس بينز النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 36 أعلنت شركة صناعة السيارات “ديملر” الألمانية التي يشتبه بأنها غشت في معايير التلوث, عن توسيع إجراء استعادة سيارات “مرسيدس-بنز” ليشمل أكثر من 3 ملايين سيارة منها تعمل بالديزل في أوروبا. وبدأت في ألمانيا عملية استدعاء بعض السيارات المتوسطة الحجم والتجارية لتحديث برمجية تقليص الانبعاثات الملوثة. إقرأ أيضاً وزير الصناعة: تنظيم سوق السيارات أولوية لجذب المستثمرين وتوطين التصنيع فيتش سولوشنز: 5.9% نموًا متوقعًا لإنتاج السيارات في مصر خلال 2026 بدعم التوطين والاستثمارات الصينية رابطة تجار السيارات: مبيعات السوق مرشحة لتجاوز 200 ألف وحدة في 2026 رغم التقلبات وقالت مرسيدس إن استعادة السيارات ستبدأ في غضون بضعة أسابيع وتتواصل لفترة طويلة بالنظر إلى العدد الكبير من السيارات المعنية. واستفادت شركات صناعة السيارات, ولا يقتصر الأمر على الألمانية منها, من ثغرة في القوانين الأوروبية لتعطيل مصفاة الانبعاثات الملوثة في بعض الظروف مثلا في حال تراجع درجات الحرارة خارج السيارة بذريعة حماية محرك السيارة. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/5yn8 أوروباالديزلسوق السياراتمرسيدس بينز