EFG

تحالف “أبناء علام” و”اتحاد المقاولين العالمية” يوقعان عقد تدشين محطة كهرباء غرب القاهرة .. غدا

يوقع تحالف شركتي أبناء حسن علام وشركة اتحاد المقاولين العالمية “CCC” ،عقد تدشين محطة كهرباء غرب القاهرة بقدرة 650 ميجاوات مع الشركة القابضة للكهرباء.

قال المهندس محمد طارق، مدير تطوير الأعمال لمنطقة شمال أفريقيا بشركة اتحاد المقاولين العالمية، أن مشروع محطة كهرباء غرب القاهرة يمثل أحد أكبر مشروعات المحطات الجديدة التي سينفذها التحالف بالسوق المحلية وخلال برنامج زمني لا يتجاوز العامين.

أضاف في تصريحات لـ “اموال الغد”، أن شركته تقدمت للمناقصة على المشروع بالتحالف مع أبناء حسن علام مارس الماضي، ونفذت بالسوق المحلية عدد من المشروعات في مجالات الطاقة والفنادق بالشراكة مع عدد من شركات المقاولات.

أشار إلى أن شركته تعمل بالتحالف مع شركة أبناء حسن علام في تنفيذ مشروعات محطات الكهرباء منذ عام 2001، ويًقدر إجمالي حجم أعمالها في تدشين محطات الكهرباء بالدولة بنسبة 45% من جملة محطات الكهرباء القائمة على مستوى المحافظات وذلك حتى عام 2014.

أوضح أن شركته تعمل حاليا في تنفيذ مشروع محطة كهرباء حلوان بتكلفة إجمالية تتجاوز 1.2 مليار جنيهن وتستهدف الانتهاء منه خلال عام، كما تٌنفذ مشروعا فندقيا على كورنيش النيل والتابع لشركة الديار القطرية، بجانب أعمالها في مشروع ألماظة سيتي سنتر والمستهدف افتتاحه خلال الربع الأول لـ 2019.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...